التخطي إلى المحتوى
شروط ومزايا تمويل بيت الأصالة من البنك السعودي للاستثمار بصيغة المرابحة الإسلامية
مزايا تمويل بيت الأصالة

يتيح لك البنك السعودي للاستثمار إمكانية الحصول على منزل الأحلام، بكافة المواصفات التي ترغب فيها بدون وضع شروط معقدة وصعبة، بمدة سداد طويلة جدا تصل إلى 30 عام وبعيدا عن موافقة كفيل، وأهم من ذلك اتباع الصيغة الإسلامية المناسبة لكل عملاء السعودية، هذا بجانب حصول العملاء على وثيقة تأمين تكافلي مجانية، ضد ما قد يتعرض إليه العقار من أضرار نتيجة الحرائق والسيول والزلازل.

شروط الحصول على تمويل بيت الأصالة

وضع البنك السعودي للاستثمار في المملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط،  لابد أن تتوفر في جميع المتقدمين للحصول على برنامج تمويل بيت الأصالة والاستفادة من كافة المميزات التي يطرحها البنك لجميع العملاء، وهذه الشروط كالتالي:

  • برنامج تمويل بيت الأصالة متاح للمواطنين السعوديين فقط، بعيدا عن الحاجة إلى موافقة كفيل من جانب البنك السعودي للاستثمار.
  • قام القائمين على برنامج تمويل بيت الأصالة بتحديد الحد الأدنى لسن العميل أثناء التقديم في التمويل وهو 20 عام،  حيث لا يستطيع المواطنين الأقل من ذلك الحصول والاستفادة على هذا العرض.
  • وعلى الجانب الآخر تم تحديد أقصى عمر يصل إليه العميل بعد انتهاء مدة السداد، بدفع جميع الأقساط التي تم الاتفاق عليها أثناء توقيع العقد حيث 70 عام هو الحد الأقصى للعمر بعد انتهاء التمويل تماما.
  • ويعد من أول أهم الشروط للاستفادة من كل مميزات التمويل، امتلاك العميل الذي يرغب في الحصول على تمويل بيت الأصالة، حساب راتب في البنك السعودي للاستثمار أي يجب تحويل راتب العميل إلى البنك. 

مزايا تمويل بيت الأصالة

  • من أهم مميزات برنامج تمويل بيت الأصالة توفير فرصة اختيار العقار المناسب بالمواصفات التي تلائم كل عميل وفقا لظروفه.
  • حيث لا يفرض البنك على العملاء عقارات محددة ولكن يمنحهم القرارات في الحصول على أي عقار ما بشرط موافقة العقارات للقوانين السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *