التخطي إلى المحتوى
بدون كفيل والسداد على فترات طويلة .. مزايا تمويل بيت الأصالة بصيغة المرابحة الإسلامية
تمويل بيت الأصالة بدون كفيل

يحتاج كثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والأشخاص المقيمين،  على أرضها إلى شراء منازل مختلفة للسكن بها ويمنعه من تحقيق هذه الخطوة ارتفاع أسعار العقارات الجاهزة على السكن مباشرة، ولهذا فقد قام البنك السعودي للاستثمار بطرح برنامج تمويل بيت الأصالة بصيغة المرابحة، فيما يلي نوضخ مزايا التمويل، والتي أبرزها الحصول عليه بدون كفيل، والسداد على فترات سداد طويلة.

تمويل بيت الأصالة بصيغة المرابحة الإسلامية

لذلك يقدم البنك السعودي للاستثمار في المملكة العربية برنامج جديد للتمويل العقارات الجاهزة مثل الفلل أو الشقق و الشقق الدوبلكس،  بالإضافة إلى الأراضي السكنية الموجودة في الإطار العمراني للمملكة السعودية، حيث يقوم العميل بتحديد العقار الذي يريد شرائه ثم يقوم البنك بالشراء هذا العقار، ويتم الاتفاق مع العميل على هامش الربح الذي يكون تنافسي تماما بالنسبة لباقي البنوك، وتنتقل الملكية إلى العميل بعد انتهاء مدة سداد كل الأقساط.

مميزات تمويل بيت الأصالة من البنك السعودي للاستثمار

  • يتصف البرنامج الذي أطلقه البنك السعودي للاستثمار بكثير من المميزات،  التي تجعله جهة مناسبة من قبل جميع العملاء الراغبين في امتلاك بيوت.
  • يعتمد البرنامج الذي أطلقه البنك السعودي للاستثمار على صيغة المرابحة الإسلامية.
  • يوفر البرنامج إمكانية الحصول على مبالغ تتراوح قيمتها بين  250 ألف ريال سعودي و 5 مليون ريال سعودي عن طريق البنك.
  • من أهم مميزات تمويل بيت الأصالة المطروح من البنك السعودي للاستثمار طول مدة التمويل، حيث يمكن سداد قيمة العقار في مدة خمس سنوات فقط ويستطيع أيضا العملاء زيادة مدة التمويل لتصل إلى 30 سنة.
  • قام البنك السعودي للاستثمار بوضع حد أدنى لمقدمة الحصول على أي عقار وهي 10% من القيمة الإجمالية لثمن العقار أثناء التقديم في البنك.
  • وضع البرنامج بعض الاستثناءات الهامة عند وفاة العميل أو الإصابة بعجز كلي،  حيث يتم توفير وثيقة تأمين تكافلي مجاني تماما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *