التخطي إلى المحتوى
مكافأة مالية 3000 ريال سعودي لهذه الفئات من منصة جدارات |التفاصيل
المكافآت المالية لمنصة جدارات 2023 في السعودية

حددت حكومة المملكة العربية السعودية عدة منصات إلكترونية، تعمل على تنظيم الدعم الخيري المقدم لجميع المواطنين بكافة الفئات التي ينتمون إليها،  ومن أهم المنصات في السعودية هي منصة جدارات، المسؤولة عن خدمات التوظيف لكل المواطنين العاطلين عن العمل، والراغبين في البحث عن وظيفة عمل مناسبة للرجال أو السيدات، حيث تقوم المنصة بعرض جميع الوظائف المتوفرة في سوق العمل،  سواء كان سوق العام التابع للقطاع الحكومي أو السوق التابع للشركات والمنشآت الخاصة، هذا وقد أتاحت أيضا المنصة لأصحاب الشركات والأعمال الاطّلاع على بيانات كافة المتقدمين للبحث عن وظائف.

المكافآت المالية لمنصة جدارات 2023

  • تم البدء في برنامج تمهير طاقات تحت إشراف صندوق تنمية الموارد البشرية، الذي يقوم على مساعدة جميع الشباب الراغبين في وجود فرصة عمل، حيث يتم وضع هؤلاء الشباب في برامج تدريبية، تمكنهم من الاستعداد للوظائف الموجودة في سوق العمل الحالي.
  • حيث تحتاج ما يقرب من 55 مؤسسة حكومية و65 شركة أخرى،  من كبار شركات السعودية إلى الكثير من الشباب سواء الحاملين شهادة البكالوريوس أو الدبلوم.
  • وخلال فترة التدريب التي يخضع إليها الشباب يحصل حامل البكالوريوس على مكافأة شهرية قيمتها 3000 ريال سعودي، بينما يحصل حامل الدبلوم على مكافأة 2000 ريال سعودي طوال استمرار فترة التدريب.

2766 وظيفة في السعودية

  • وقد قدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المعرفة بوزارة العمل سابقا،  أخبار سارة لكافة الشباب حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن وجود 2766 وظيفة شاغرة داخل السعودية في الفترة القادمة.
  • ويمكن التواصل مع منصة جدارات من خلال الاتصال على الرقم الموحد 8001222030، بداية من الساعة الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء يوميا من الأحد إلى الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *