التخطي إلى المحتوى
ستحتاج لعيون الصقر .. اكتشف مكان الثعلب وسط الغابة في 9 ثوان فقط
اكتشف مكان الثعلب في الصورة

واحدة من ألعاب الذكاء التي يحب تجربتها الكثيرون هي لعبة الاكتشاف بالصورة، حيث يمكنك اكتشاف ذاتك ومدى قوة تركزك وفي أقل وقت ممكن، ولهذا جئنا إليك في هذا المقال بواحد من الألغاز المثيرة وهي اكتشاف الثعلب وسط الغابة، فهنا في تلك الصورة التي نتركها لك بالأسفل هناك ثعلبًا اختفى داخل الغابة، وقد تم التقاط له صورة إلا أنه مختفي داخل الصورة، ولم يتمكن سوى القليلون من اكتشاف وجوده داخل الصورة والعثور عليه في أقل من 9 ثوان، فهل أنت منهم؟!

اكتشف مكان الثعلب وسط الغابة

يمكنك اختبار حدة نظرك وما إن كان لديك نظرة ثاقبة أم لا، من خلال خوض تجربة حل لغز اكتشاف الصورة التالية، حيث اختبأ ثعلب داخل الغابات، بطريقة ماكرة، فقد نشر “جارغان جوش” Jargan Josh لغز أين الثعلب، لتتمكن من خلاله التجربة وتعثر على الثعلب في أقل وقت ممكن، فغن كنت ذو ذكاء حاد ونظرة ثاقبة بعيون مثل عيون الصقر تتمكن حينها من إيجاد الثعلب المختفي في تسعة ثوان.

مكان الثعلب في الغابة

  • إذا أردت معرفة مكان الثعلب وسط الغابات الموجودة في الصورة أمامك، قم بالنظر للصورة وابحث بتمعن عن الثعلب، ولكن احرص على أن تجده في مدة أقل من تسعة ثوان.
  • إذا لم تتمكن من إيجاد الحل فعليك بمتابعتنا في السطور التالية للتعرف على الحل الصحيح.

  • إذا نظرت إلى الغابة تجد العديد من الأشجار المتلاصقة، وستجد الثعلب موجود ملاصق للشجرة الثانية من الأيسر بالقرب من عينك.
  • وسبب اختفاء الثعلب هنا هو تطابق لون جلد الثعلب مع لون لحاء الشجرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *