التخطي إلى المحتوى
تمويل شركة كوارا في السعودية 1444 .. الشروط والمستندات المطلوبة
تمويل سريع من شركة كوارا

كثيرا ما يحتاج الأشخاص إلى مبالغ مالية كبيرة في وقت قصير،  لسد الاحتياجات التي تطرأ لهم بعيدا عن التزاماتهم اليومية، وفي ذلك الموقف يبحث المواطن عن جهة رسمية تمنحه تمويل فوري بدون النظر في شروط معقدة،  يصعب توفرها وفي وقت قصير، وسوف نتحدث معكم اليوم عن طريقة الحصول على تمويل بدون ضمانات أو تحويل للراتب، في السطور التالية نوضح شروط الحصول على تمويل سريع 

تمويل شركة كوارا في السعودية

تقدم شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية،  عرض تمويلي لجميع الأشخاص المواطنين والمقيمين، مع توفير مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل الشركة أفضل مكان يتوجه إليه المواطن في حالة الرغبة في الحصول على تمويل فوري.

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل شركة كوارا

حددت الشركة مجموعة من الوثائق والمستندات الرسمية لابد من توفرها من قبل أي فرد لاستكمال طلب التمويل الشخصي، وهي كالتالي:

توفير بطاقة هوية وطنية سارية وغير منتهية للمواطن السعودي،  أما الشخص الأجنبي المقيم داخل المملكة يقدم بطاقة هوية المقيم.

  • على الفرد الراغب في الحصول على التمويل تسجيل نموذج طلب التمويل الشخصي، بدون كفيل من الشركة وكتابة جميع البيانات المطلوبة في النموذج بدقة.
  • تقديم كشف حساب الراتب الثلاث شهور الأخيرة للفرد المتقدم للطلب.
  • حيث في حالة إذا كان الفرد المتقدم للطلب ينتمي للقطاع الحكومي يجب أن يكون التعريف بالراتب لمدة 90 يوم،  أما إذا كان هذا الفرد تابع للقطاع الخاص يجب أن تكون مدة التعريف بالراتب 30 يوم.
  • من أهم مميزات تمويل شركة كوارا عدم وجود كفيل أو ضامن،  بالإضافة إلى وجود تسهيلات في السداد، ويمكن الحصول على تمويل بقيمة 100 ألف ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *