التخطي إلى المحتوى
“السعودية للكهرباء” تحدد 4 شروط نقل العداد أبرزها دفع التكاليف الفعلية
"السعودية للكهرباء" تحدد 4 شروط نقل العداد أبرزها دفع التكاليف الفعلية

تتيح الشركة السعودية للكهرباء، إمكانية نقل عداد الكهرباء من مكان إلى آخر، لكن هناك شروط ومتطلبات التي يجب توافرها لإتمام الأمر بشكل قانوني، ولفتت الشركة السعودية إلى أنه يمكن للعمل نقل عداد الكهرباء فنيا بشكل سهل.

شروط نقل عداد الكهرباء من مكان إلى آخر

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح الشركة السعودية أن الشروط التي يجب توافرها، هو تحمل الفرد التكاليف الفعلية لنقل العدادات إن وجدت، وأن يكون نقل العداد من مكان إلى آخر في حدود المنشأة، مع تجهيز الكابلات اللازمة في الموقع الجديد.

ولفتت الشركة إلى أنه يمكن نقل عداد الكهرباء في الموقع الجديد من خلال التقدم بطلب نقل العداد عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء.

“السعودية للكهرباء” تحدد 4 شروط نقل العداد أبرزها دفع التكاليف الفعلية

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم

وعلى جانب آخر يبحث العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم بشكل إلكتروني خاصة بعدما بدأت الشركة في الاعتماد على الفواتير الإلكترونية، لتنفيذ خط التحول الرقمي في المملكة، لذلك أتاحت الشركة إمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونيًا من خلال خدمة الفوترة الإلكترونية ، كما أتاحت الشركة إمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء سواء برقم الحساب سواء كنت في المملكة أم خارجها، إليكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم.

  • ادخل على الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للكهرباء.
  • ضرورة كتابة رقم حسابك والبريد الإلكتروني ثم اختيار اللغة.
  • بعد الخطوات السابقة انقر على زر كلمة تسجيل.
  • تتيح هذه الميزة إمكانية تلقي رسائل عبر البريد الإلكتروني لمعرفة مواعيد إصدار الفواتير الشهرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *