التخطي إلى المحتوى
وزارة البيئة والمياه والزراعة| موعد صرف دعم مربي المواشي 1444 وكيفية الاستعلام عن الدعم
دعم مربي المواشي 1444

يعد برنامج دعم الريف السعودي من أهم محاور رؤية المملكة لعام 2030، حيث يتفرع هذا البرنامج إلى كثير من الأنظمة من أهمها دعم الأسر المنتجة في المناطق الريفية، عن طريق مساعدة السيدات وربات المنازل في العمل وتوفير مصدر دخل شهري، من خلال مقومات البيئة التي يعيشون فيها ومن أهم تلك المقومات،  هي الثروة الحيوانية حيث تم إطلاق برنامج دعم صغار مربي المواشي 1444 في السعودية، ويهدف هذا البرنامج إلى توفير مبالغ مالية يتمكن من خلالها المربي الصغير تجهيز جميع احتياجات الماشية، بكافة أنواعها من أعلاف وأدوية وتحصينات،  تزيد من إنتاجها وفي النهاية يعود الدخل على المواطن السعودي، في السياق التالي نوضح موعد صرف دعم مربي المواشي 1444، وخطوات الاستعلام عن الدعم.

موعد صرف دعم مربي المواشي

  • حددت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة السعودية يوم واحد من كل شهر ميلادي حتى اليوم العاشر، ويتم فيه صرف المستحقات المالية للمستفيدين من البرنامج في أرصدتهم البنكية المسجلة في بيانات التقديم.
  • ويمكن لجميع الراغبين في الحصول على هذا الدعم التسجيل قبل نهاية كل شهر ميلادي، للدخول في دورة الأهلية القادمة، ويتم ذلك عن طريق موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية على شبكة الإنترنت، مع ضرورة استيفاء جميع الشروط التي وضعتها الوزارة في الشخص المتقدم.

خطوات الاستعلام عن دعم مربي المواشي 1444

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة البيئة والمياه والزراعة.
  • اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية الموجودة في القائمة الرئيسية للموقع.
  • الضغط على خدمات الاستعلام تنبثق لك قائمة بها مجموعة من الخدمات التي تقدم على الموقع الإلكتروني اختر منها تبويب دعم مربي المواشي.
  • تنتقل إلى صفحة تالية بها بيانات تسجيل الدخول، أكتب اسم المستخدم ورقم السجل المدني، وأكمل جميع البيانات الموضحة أمامك ثم اضغط أيقونة الاستفسار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *