التخطي إلى المحتوى
التقنية المنتظرة.. ميزة مهمة يطلقها واتساب للرسائل المحذوفة

يعمل مسؤولي منصة الواتساب على إجراء تحديثات عدة لها علاقة بمميزات من شأنها أن تزيد من اعتماد الأشخاص عليه، وقد يكون ذلك سبب أنه المنصة الأشهر في كل دول العالم، وعلى إثر ذلك ذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون البرمجة أن واتساب سوف يحصل على ميزة، من المتوقع أن تكون مهمة للكثيرين من مستخدميه.

الرسائل المحذوفة

وأوضح موقع WABetaInfo في تقرير نشر عنه، أن الإصدار التجريبي الجديد من تطبيق واتساب، حصل على ميزة تساعد المستخدمين على حفظ بعض الرسائل، وأن تلك النسخة لم يتم اختبارها مع أجهزة أندرويد بعد، خاصة وأن الرسائل المحفوظة التي قد تختفي في حالة استعمال ميزة الحذف التلقائي.

حذف الرسائل من الواتساب

حفظ الرسائل المحذوفة

وأشار الخبراء إلى أنه خلال الفترة الحالية يستطيع مستخدمي واتساب إرسال رسائل رفقة ميزة الحذف التلقائي، أي أنه تلقائيًا بعد 24 ساعة، هذه الرسائل سوف تختفي من المحادثات، إلا أنه هناك ميزة جديدة من شأنها أن تجعل المرسل يتمكن من استعادة بعض هذه الرسائل، بل ويمكنه حفظها بشكل فردي في حالة رغبته في ذلك.

كما نوهت إلى أنه يمكن للمرسل أن يحدد بعض الرسائل في المحادثات، حتى لا تختفي تلقائيًا، وأنه مع تشغيل الميزة المنتظرة فإن المستخدم سوف يتمكن من الاحتفاظ بالرسائل على أن يستعيدها بعد الحذف، وأنها سوف تختفي نهائيًا في حال أنه لم يحفظها، كما أنه لن يتمكن من أن يستعيد تلك الرسائل مرة أخرى، وكذلك نسبة إلى باقي المراسلات فيما يخص استعمال ميزة الحذف التلقائي.

وقد أعلن تطبيق واتس آب أعلن عن ميزة “Message to Self”، منذ عدة أيام، من خلالها يتمكن المستخدم، في حفظ التذكيرات والملاحظات والمحتويات الأخرى مع حسابه الخاص على التطبيق، عبر مراسلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *