التخطي إلى المحتوى
كريستيانو يقترب.. رونالدو يحسم موقفه من عرض النصر خلال أيام
الصفقة مستمرة وعروض تاريخية.. رونالدو في طريقه إلى النصر السعودي وحسم الأمر خلال أيام

يواجه كريستيانو رونالدو مصير مجهول ومزيدا من الاضطرابات خلال الفترة الجارية، وتعتبر أسوء فترة يمر بها أسطورة كرة القدم العالمية في تاريخيه، وخاصة بعد فسخ تعاقد اللاعب مع مانشستر يوناتيد بعد التصريحات العدائية التي أطلقها اللاعب ناحية الإدارة والفريق، ولا يزال اللاعب يطرق العديد من الأبواب للانضمام إليها خاصة امتلاكه قوة جسمانية قوية، ومن أفضل اللاعبين على مستوى العالم ورغبته في الفوز بدوري أبطال أوروبا قبل إنهاء مسيرته.

نادي النصر يسعى لخطف كريستيانو رونالدو

وبكل قوة يسعى فريق النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر بمحاولات مكثفة للحصول على خدمات قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويقول خبير انتقالات اللاعبين في أوروربا، فابريزيو رومانو، أن هناك مفاوضات مكثفة من قبل إدارة النصر السعودي لضم اللاعب.

ويقول خبير الانتقالات أن نادي النصر أوضح لممثلي كريستيانو رونالدو عزمهم إتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات اللاعب.

الصفقة مستمرة وعروض تاريخية.. رونالدو في طريقه إلى النصر السعودي وحسم الأمر خلال أيام

النصر يواصل الإصرار على إتمام الصفقة

ولفت فابريزيو رومانو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر أن ملف المفاوضات لم ينته حتى الآن، ولا يزال النصر يقدم عرضَا للحصول على خدمات اللاعب حتى 2025 ولا توجد خطة للتراجع عن الصفقة.

ولفت الخبير إلى أن كريستيانو رونالدو لا يزل يدرس كل الأمور ويحسم وجهته في الأيام المقبلة بعد انتظار الحصول على عروض من أندية أوروبية كبرى، إذ أن اللاعب يرغب في الانضمام إلى أحد الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وسط العروض المقدمة إليه إضافة إلى العروض المقدمة من الخليج، سواء من نادي النصر السعودي أو السد القطري.

جدل بشأن الصفقة

وذكرت عدة تقارير عالمية أن كريستيانو على بعد خطوة من الانضمام إلى نادي النصر السعودي بداية من يناير المقبل في صفقة تجعله أعلى أجرًا في كرة القدم، ويحصل اللاعب على 200 مليون يورو في الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *