التخطي إلى المحتوى
متى تنتهي قرية زمان موسم الرياض 2022؟ .. “ذكريات قديمة وماض جميل”
قرية زمان موسم الرياض 2022

يهدف موسم الرياض 2022 إلى تقديم مزيج مبتكر ومختلف بين الثقافة السعودية القديمة وبين حاضر المملكة المتطور المنفتح على جميع دول العالم، ولذلك حملت النسخة الثانية لموسم الرياض شعار فوق الخيال حيث تأخذك كل فعاليات موسم الرياض إلى ما لم تستطع تصوره بخيالك أو تراه بعينيك، فيما يلي نوضح أهم فعاليات موسم الرياض 2022 ألا وهو قرية زمان، التي تقدم لكل الأجيال المعاصرة في الفترة الراهنة حياة المواطن السعودي،  خلال السنوات القديمة والتي شهدت ظروف صعبة وحياة قاسية،  لم يعاصر فيها السعودي القديم أي تطور والتي دلت على قوتهم وإصرارهم على بناء دولة عريقة.

متى تنتهي قرية زمان موسم الرياض 2022؟

  • بدأت أولى فعاليات قرية زمان هذا الموسم يوم الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير 2023.
  • وتستعد قرية زمان يوميًا لاستقبال جميع الزوار من المواطنين السعوديين أو من باقي الجنسيات الأخرى،  بداية من الساعة الرابعة صباحا وحتى الثانية عشر مساءً، حيث يستطيع الزائر خلال هذه الفترة الاستمتاع بكثير من الأنشطة المتنوعة التي تجسد الحياة في التراث السعودي.

قرية زمان موسم الرياض 2022

  • هدفت الهيئة العامة للترفيه إلى إضافة هذه الفعالية خلال فترة زمنية طويلة نوعا ما أثناء مدة استمرار موسم الرياض، لأنها تهدف إلى ترسيخ التراث السعودي الأصيل في حياة كل شاب وصبي يعيش على أرض المملكة الآن.
  • كما تهدف أيضا الهيئة إلى تعزيز روح الانتماء للوطن، والتعرف على التراث المميز و الحضارة العريقة للمملكة السعودية، كما ترغب في تقديم حياة الأجداد السعوديين إلى مختلف دول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *