التخطي إلى المحتوى
BlackPink الكورية تستعد لإحياء حفلًا ضخما في موسم الترفيه بالسعودية.. اعرف الأسعار
BlackPink الكورية تستعد لإحياء حفلًا ضخما في موسم الترفيه بالسعودية.. اعرف الأسعار

تستعد فرقة BlackPink الكورية إلى إحياء حفلا كبيرًا في إطار منافسات موسم الرياض للترفيه للعام 2022، بعد نجاح ألبومهم Born Pink، الذي حقق نجاحًا عالميًا كبيرًا، واحتل المرتبة الأولى عالميا خلال الفترة الماضية.

أسعار تذاكر حفل فرقة BlackPink

ويسعى العديد من المواطنين للتعرف على أسعار تذاكر حفل فرقة BlackPink ،و هي مقسمة للفرقة الاولى 350 درهما إماراتيا، أى ما يعادل نحو 2،348.89 جنيهًا، أما الفئة الثانية فهي نحو 1350 درهما إماراتيًا أى ما يعادل نحو  9060 جنيهًا، وذلك يوم الجمعة 20 يناير المقبل، على مسرح مرسول بارك.

BlackPink الكورية تستعد لإحياء حفلًا ضخما في موسم الترفيه بالسعودية.. اعرف الأسعار

عودة فرقة BlackPink

كما عادت فرقة BlackPink بألبوم Born Pink ، وذلك بعد فترة غياب دامت عامين منذ آخر ألبوم لهم The Album عام 2020، إذ تبدأ الجولة العالمية للفرقة التي من المقرر أن تستمر حتى صيف 2023، وذلك بعدما حقق نجاحا مذهلًا خلال الفترة الأخيرة، وتصدر المخططات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في وقت واحد، وهو أمر لم تفعله أى فرقة فتيات منذ فرقة Destiny’s Child عام 2001.

منافسات موسم الرياض للترفيه

وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودية كشفت عن منحها فرصة الدخول مجانا إلى موسم الرياض للترفيه مجانًا وذلك لكبار السن 60 عامًا فأكثر وذلك في 8 مناطق ترفيهية من مناطق موسم الرياض من خلال الدخول على تطبيق توكلنا حيث يحتوي على عدد من الفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية من مختلف الشرائح.

المناطق

وذكرت الهيئة أنه يمكن لكبار السن الدخول مجاناً إلى عدة مناطق منها منطقة بوليفارد سيتي، ومنطقة رياض زوو، ومنطقة سوق الزل، ومنطقة اماجينيشن بارك، ومنطقة قرية زمان، ومنطقة فان فستيفال، ومنطقة ونتروندرلاند، ومنطقة بوليفارد وورلد، والاستمتاع بالفعاليات داخل تلك المناطق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *