التخطي إلى المحتوى
عروض سعودية لخطف نجم المنتخب المغربي بعد التألق في كأس العالم

كشفت مصادر، أن اللاعب المغربي سفيان بوفال نجم المنتخب المغربي ونادي أنجيه الفرنسي، قد تلقى عرضين من ناديين من السعودية للانضمام إلى صفوفهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد التألق الكبير للاعب في كأس العالم مع أسود الأطلسي والوصول إلى المربع الذهبي ومن بعدها خوض مباراة تحديد المركز الثالث والرابع على العالم.

وأشارت المصادر، إلى أن من ضمن العروض المقدمة للاعب بوفال من نادي اتحاد جدة، حيث يرغب في إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب ولكنه ينتظر الانتهاء من فترة إيقاف القيد بعد قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية قضية اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله بعد شكوى من نادي النصر.

أووضحت المصادر أن أحد العرضين السعوديين يتضمن منح اللاعب بوفال راتب سنوي يتراوح بين 3 – 4 ملايين يورو سنويا، بدلا من راتبه مع أنجيه الفرنسي الذي يصل لـ 150 ألف يورو بعقد يمتد حتى عام 2024.

سفيان بوفال مع والدته

وكانت المغرب قد خسرت أمس الأربعاء، أمام فرنسا بهدفين بدون مقابل في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم على استاد البيت على الرغم من تقديم مستوى رائع وكان ند قوى لحامل اللقب في شوطي المباراة، ليصل منتخب الديوك الفرنسية إلى المباراة النهائية ومواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم الأحد المقبل 18 من ديسمبر الجاري، في حين يخوض المنتخب المغربي مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وخطف لاعبو المنتخب المغربي الأنظار إليهم خلال بطولة كأس العالم بعد تقديم مستوى رائع ووصولهم إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في المونديال كأول منتخب في قارة إفريقيا وعلى مستوى المنتخبات العربية يصل لهذا الدور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *