التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المغرب والبرتغال في منافسات كأس العالم بقطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة المغرب والبرتغالي في منافسات كأس العالم بقطر 2022 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم على أحر من جمر للواجهة النارية بين مباراة المغرب والبرتغال فى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، إذ يتسلح البرتغال بكتيبة نجوم أبرزهم اللاعب الدولي رونالدو في حين يؤدي يتوهج المنتخب المغربي في العديد من المباريات منذ انطلاق البطولة، وتعد هذه المباراة من أقوى المباريات في بطولة كأس العالم بقطر إذ يعتبر المنتخب المغربي هو المنتخب العربي الذي وصل إلى الدور ربع النهائي ويعول عليه عشاق كرة القدم في الوطن العربي، وتجري منافسات بطولة كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

تأهل المغرب والبرتغال

وخطف المنتخب المغربي الأضواء في الملاعب وحقق إنجازا تاريخًا في منافسات البطولة بوصوله إلى الدور ربع النهائي عقب الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافية.

أما المغرب فقد أمطر شباك سويسرا بـ 6 أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة الأخيرة التي جرت بينهما الثلاثاء الماضي على ملعب لوسيل.

موعد مباراة المغرب والبرتغالي في منافسات كأس العالم بقطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب البرتغال في كأس العالم

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة المغرب والبرتغال في منافسات ربع النهائي في كأس العالم بقطر، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري، على أن تبدأ المواجهة بين المغرب والبرتغال في ملعب الثمامة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والخامسة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت المغرب والسابعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

ومن المقرر أن تبث مباراة المغرب والبرتغال في منافسات كأس العالم بقطر عبر قنوات بى إن سبورت الناقل الحصري لمباريات المونديال، وسيتم نقل مباراة المغرب والبرتغال تحديدا على قنوات beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *