التخطي إلى المحتوى
مبلغ ضخم من تركي آل الشيخ لمن يتوقع الفائز بكأس العالم 2022.. اعرف الشروط
مبلغ ضخم من تركي آل الشيخ لمن يتوقع الفائز بكأس العالم 2022.. اعرف الشروط

زف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بشرى سارة لمن يتوقع بشكل صحيح المنتخب الفائز في منافسات بطولة كأس العالم في قطر، وكشف تركي آل الشيخ عن مبلغ ضخم لمن يتوقع تتويج المنتخب الصحيح.

مبلغ ضخم لمن يتوقع الفائز ببطولة كأس العالم بقطر

وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أعلن تركي آل الشيخ عن مبلغ ضخم لمن يتوقع الفائز ببطولة كأس العالم بقطر، وغرد قائلًا،

“توقعك لبطل كأس العالم ؟ ريتويت ولايك ومتابعة.. الجائزة ١٠٠ ألف دولار، حط اسم المنتخب اذا مو من الخيارات، بالتوفيق للجميع وادعو لي”.

100 ألف دولار لمن يتوقع الفائز بكأس العالم

ورشح المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية 2 منتخبات ضمن الفرق المشاركة في مونديال قطر، وهي كل من منتخبي البرازيل، والأرجنتين، وفرنسا، والمغرب، وحدد عدد من الشروط من أجل الفوز بالجائزة من خلال التالي” توقعك لبطل كاس العالم ؟ رتويت ولايك ومتابعه … الجائزة ١٠٠ ألف دولار … حط اسم المنتخب اذا مو من الخيارات”

موعد مباراة المغرب والبرتغالي في منافسات كأس العالم بقطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب والبرتغال

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة المغرب والبرتغالي في منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم بقطر، بعدما خطف المنتخب العربي الوحيد الأضواء في منافسات البطولة، ووصل إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين المغرب والبرتغال يوم السبت الموافق 10 من ديسمبر، على ملعب الثمامة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والخامسة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المغرب والسابعة بتوقيت الإمارات، ومن المقرر أن تنقل قنوات بى إن سبورت نقل مباراة المغرب والبرتغال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *