التخطي إلى المحتوى
أول رد من كريستيانو رونالدو للانضمام إلى نادي النصر السعودي والصفقة الخرافية
أول رد من كريستيانو رونالدو للانضمام إلى نادي النصر السعودي والصفقة الخرافية

كتب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نهاية المعلومات والتسريبات المتداولة منذ رحيله عن نادي مانشستر يونايتد، بإمكانية انتقاله إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحسم اللاعب الحاصل على جوائز أفضل لاعب في العالم أكثر من مرة إمكانية الانتقال والانضمام رسميًا إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رونالدو يوضح حقيقة انضمامه إلى نادي النصر

وحسم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل حاليا مؤكدًا أنه لن ينضم إلى نادي النصر السعودي، جاء ذلك ردا على سؤال وجه إلى اللاعب خلال خروجه من الملعب بعد انتهاء المباراة بشأن توقيعه للنصر، ليقتصر في إجابته قائلًا: “لا، هذا ليس صحيحًا”.

أول رد من كريستيانو رونالدو للانضمام إلى نادي النصر السعودي والصفقة الخرافية

رونالدو لا يفكر في المال

من جانبه ذكر الصحفي المخضرم “بيدرو سيبولفيدا” بجريدة إس أي سي البرتغالية،أن اللاعب البرتغالي رونالدو يرفض عرض النصر البالغ قيمته 200 مليون يورو سنويا في الموسم الواحد، ولن يرحل إلى أى نادي سعودي الفترة المقبلة، وذكر الصحافي أن رونالدو الآن لا يفكر في المال كثيرًا ولا يبحث عنه، بل يسعى إلى الانضمام إلى مشروع مثالي يمكنه اللاعب ومواصلة التواجد في الملاعب، ولا يزال اللاعب يفضل حتى الآن التواجد في أوروبا وليس اللعب في آسيا.

انتقال رونالدو إلى النصر بداية من يناير 2023

وكانت  صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة، ذكرت أن رونالدو يحمل قميص نادي النصر السعودي بداية من 1 يناير 2023، إذ أن اللاعب سيمضي عقدًا لمدة موسمين ونصف، إذ أن الفريق السعودي لا يزال حتى الآن يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، بعد مغادرته “الشياطين الحمر”.

ولفتت الصحيفة إلى أن عقد رونالدو مع النصر السعودي يصل إلى 100 مليون يورو، لكنها تصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد، إضافة إلى الحوافز المادية الأخرى مثل الإعلانات، وهو عقد خرافي لا يمكن لأى لاعب رفضه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *