التخطي إلى المحتوى
منصة مساند توضح خطوات تسجيل الدخول في المنصة لمعاملات استقدام العمالة المنزلية
تسجيل الدخول في منصة مساند للعمالة المنزلية

ما زالت جميع مؤسسات المملكة السعودية مستمرة في تغطية أكبر عدد ممكن من الخدمات الإلكترونية، التي يحتاج إليها كل المواطنين السعوديين في كافة مجالات الحياة، وتعد استقدام العمالة المنزلية من خارج السعودية أهم الأمور التي يهتم بها كل بيت داخل المملكة،  لذلك تحاول الحكومة توفير جميع الإجراءات الخاصة بالعمالة المنزلية إلكترونيا، وقد تم ذلك بالفعل من خلال إطلاق منصة مساند استقدام الإلكترونية، وفيما يلي سوف نتعرف على كيفية تسجيل الدخول في منصة مساند لمعاملات استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية.

طريقة التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

لكي تتمكن من الاستفادة بجميع الخدمات التي تقدمها المنصة، يجب على المواطن امتلاك حساب شخصي خاص به على منصة أبشر الإلكترونية، ثم يتم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع برنامج مساند الإلكتروني.
  • اضغط أيقونة تسجيل الدخول الموجودة، على يسار الصفحة في الجزء العلوي، ثم اضغط أيقونة تسجيل حساب جديد من الصفحة التالية لصفحة تسجيل الدخول.
  • يفتح لك نموذج به جميع المعلومات الشخصية المتعلقة، بالمستخدم الحالي عليك تعبئتها جميعا ببياناتك الصحيحة.
  • حدد نوع إثبات الهوية إذا كان هوية وطنية للمواطن السعودي أو هوية مقيم مقيم داخل المملكة،  ثم اكتب رقم الهوية ورقم الإقامة والاسم كاملا وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف الجوال ثم النقر على زر التالي.
  • خلال ثواني قليلة تصلك رسالة نصية على الهاتف الجوال مسجل بها كلمة المرور، التي يجب استخدامها وتسجيلها في موقع مساند لاستكمال عملية التسجيل.

كيفية تفعيل الحساب

  • عليك تفعيل حسابك عن طريق كتابة رقم الهوية وكلمة المرور التي تلقيتها في الرسالة، ثم يصلك على عنوان بريدك الإلكتروني رابط لتفعيل الحساب اضغط عليه.
  •  يجب الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة المرور الجديدة لكي تستطيع الدخول بهما في مرات لاحقة على منصة مساند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *