التخطي إلى المحتوى
رابط ومميزات نظام البلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعودي الإسلامية

إن نظام البلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعودي من ضمن وسائل التعليم الإلكتروني، التي توفر لأعضاء هيئة التدريس فرصة عرض المقررات الدراسية، وايضا متابعة العملية التعليمية ومن ثم تقييم مستوى كل طالب باستمرار عن طريق الوسائل الإلكترونية، يوفر نظام بلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعودي الإلكتروني للطلاب خدمة التواصل مع أساتذة الجامعة ومع زملائهم بالنظام، لسهولة مناقشة المقررات ومختوى ما يتم دراسته مع طرح الاستفسارات على أعضاء هيئة التدريس ولكن خارج قاعة المحاضرات بأي وقت وفي أي مكان عن طريق الأدوات التي يوفرها ذلك النظام، ولما لهذا النظام من أهم كبرى فإن العديد من الطلاب والطالبات يتساءلون عن رابط بلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعودي الإلكتروني، وذلك ما نوضحه لاحقا.

رابط الدخول في نظام بلاك بورد جامعة الامام محمد

نظام البلاك بورد

بإمكان الطلاب تسجيل الدخول إلى النظام بالنقر فوق رابط تسجيل دخول نظام البلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعودي الإسلامية، وبعد ذاك اتباع الخطوات من حيث إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المحدد لكل منهما لتسجيل الدخول إلى النظام.

نظام البلاك بورد جامعة الامام محمد بن سعودي الإلكتروني

  • يدعم النظام بأحدث الأدوات التي تمكن أعضاء هيئة التدريس من صياغة محتوى المادة بشكل تفاعلي مع الطلبة، كما يمكن إدخال بعض التعديلات على المقرر بكل سهولة.
  • يوفر نظام البلاك بورد جامعة الامام محمد الإسلامية أيضا للأساتذة خدمة طرح خطتهم الدراسية الخاصة بكل مقرر، وايضا بإمكانهم وتحديد شكل وموعد الاختبارات، وتحديد أيضا طريقة عرض النتائج بشكل منظم ودقيق.
  • كما يساعد النظام على سير العملية التعليمية وكذلك معرفة مستوى الطلاب باستمرار، والإجابة على استفساراتهم حول المناهج عبر الرسائل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *