التخطي إلى المحتوى
أبرزها كرواتيا ضد اليابان.. جدول مباريات يوم الإثنين في كأس العالم بقطر 2022
أبرزها كرواتيا ضد اليابان.. جدول مباريات يوم الأثنين في كأس العالم بقطر 2022

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواعيد مباريات كأس العالم في قطر 2022، إذ تنطلق فعاليات المباريات يوم الاثنين 5- 12- 2022 مباراتين في الدور الـ 16 لبطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، نقدم لكم مباريات كأس العالم 2022 ومن بينها مباراة كرواتيا ضد اليابان، وثانيهما البرازيل ضد كوريا الجنوبية.

موعد مباراة كرواتيا ضد اليابان فى دور الـ16 لبطولة كأس العالم

وفي تمام الساعة الرابعة عصرا تنطلق المواجهة النارية بين كرواتيا ضد اليابان بتوقيت عددا من البلدان العربية من بينها كل من تونس والجزائر والمغرب والخامسة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وكل من البحرين وقطر والكويت في تمام السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى.

أبرزها كرواتيا ضد اليابان.. جدول مباريات يوم الأثنين في كأس العالم بقطر 2022

ملعب مباراة كرواتيا ضد اليابان فى دور الـ16 لبطولة كأس العالم

وتنطلق المواجهة النارية بين كرواتيا واليابان في إطار منافسات الدور الـ 16 لبطولة كأس العالم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ضد اليابان فى ثمن نهائى كأس العالم

ومن المقرر أن تتولى قناة بى إن سبورتس ماكس1 نقل مباراة كرواتيا ضد اليابان وذلك في إطار منافسات ثمن نهائي بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة كرواتيا ضد اليابان فى كأس العالم

وأعلنت قناة بي أن سبورت أن رؤوف خليف يتولى التعليق على مباراة كرواتيا ضد اليابان في إطار منافسات الدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022 المقرر لها يوم الإثنين 5 ديسمبر 2022.

أبرزها كرواتيا ضد اليابان.. جدول مباريات يوم الأثنين في كأس العالم بقطر 2022
أبرزها كرواتيا ضد اليابان.. جدول مباريات يوم الأثنين في كأس العالم بقطر 2022

موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

وتنطلق المواجهة النارية التي تجمع البرازيل ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت عدد من البلدان العربية منها تونس والمغرب والجزائر وفي التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومصر والسودان، وجنوب أفريقيا والأردن.

أما مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت، لكن صافرة اللقاء تنطلق في الإمارات المتحدة- أبو ظبي ودبي في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية ومعلق المباراة

ومن المقرر أن تتولى قناة قناة بى إن سبورتس ماكس 2 نقل مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في إطار منافسات الدور الـ 16 لبطولة كأس العالم المقرر لها غدًا الإثنين، إذ أعلنت القناة أن عصام الشوالي سيقوم بالتعليق على المباراة التي يستضيفها ملعب 974.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *