التخطي إلى المحتوى
متعة التشجيع في كأس العالم 2022 .. رقم خدمة عملاء قنوات بي إن سبورت المجاني
كأس العالم على بي ان سبورت

مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي أكبر مجموعة قنوات رياضية في الوطن العربي، وهي مشفرة أي لابد من دفع اشتراك شهري للحصول على خدمات البث الحصري لكل البطولات الرياضية والكروية بالتحديد التي تقدمها القنوات، وفي الوقت الحالة تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق البث الحصري لبطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر، لذلك يبحث الكثير عن رقم لخدمة العملاء في السعودية، هذا ما نتطرق له في السطور المقبلة.

رقم خدمة عملاء قنوات بي إن سبورت المجاني

  • قد يحتاج الكثير من العملاء السعوديين رقم للتواصل مع خدمة عملاء الشركة، لتوضيح استفسارات معينة متعلقة بالاشتراكات الشهرية، وطريقة دفعها أو اشتراك عميل جديد في الخدمة، أو طلب ريسيفر وغيرها من التساؤلات.
  • لذلك وفرت الشركة رقم موحد مجاني، ليكون طريقة التواصل بين العميل السعودي وبين شركة بي ان سبورت، وهذا الرقم متاح في أي ساعة على مدار اليوم كامل وهذا الرقم هو 0096550007022، كذلك أيضا يقدم الرقم كافة الخدمات لكل الموزعين المعتمدين من الشركة.
  • والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورت تضم 83 قناة رياضية، لتقديم محتوى رياضي متنوع يغطي كافة الأحداث الرياضية على مستوى العالم، وفي كافة المجالات الرياضية المختلفة.

رقم واتساب بي إن سبورت السعودية

  • تنوعت شركة بي إن سبورت في طرق التواصل مع العملاء، وهذا بغرض تقديم كل سبل الراحة لأن عملاء الشركة مميزين،  فيختار منهم كل عميل الطريقة المناسبة له.
  • ولذلك وفرت الشركة رقم واتساب لتلقي تعليقات و شكاوى وتساؤلات العملاء، حيث يتم إرسال رسالة عبر الرقم التالي 0096551666446 وهذا التواصل المباشر بين الشركة والعميل يوفر الكثير من الوقت ويسهل كل الإجراءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *