التخطي إلى المحتوى
حلم التأهل.. السعودية تواجه المكسيك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بمونديال قطر 2022

يواجه الفريق السعودي اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر الجاري، نظيره المكسيك، في المباراة التي ستقام على أرضية استاد “لوسيل” بقطر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة بالمونديال القطري 2022، حيث تتصدر بولندا المجموعة بـ 4 نقاط، متقدمة بنقطة على الأرجنتين والسعودية، بينما تتذيل المكسيك الترتيب برصيد خال من النقاط.

حلم التأهل إلى دور الـ 16

ويعد هذا اللقاء من أهم مباريات المنتخب السعودي، حيث أنه لابد من أن يفوز على المكسيك ويظفر بالنقاط الثلاث لضمان التأهل إلى دور الـ 16 للمرة الثانية في تاريخه عقب مونديال 1994، إذ يمنحه الفوز بطاقة العبور دون النظر إلى نتيجة اللقاء الآخر بين الأرجنتين وبولندا، حيث يحتل الأخضر المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف الأرجنتين الثانية فيما تعد مهمة المكسيك أكثر تعقيداً إذ تتواجد في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

وتذاع مباراة السعودية والمكسيك الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS MAX 1، عن طريق نقل حيّ بتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة على مختلف الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى البث التلفزيوني.

مواجهات مصيرية عبر التاريخ

وجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد اصطدم بنظيره المكسيكي في 5 مواجهات على مر التاريخ، وجاء نتائج الأخضر ضد على النحو التالي:

  • السعودية 0-2 المكسيك
  • السعودية 1-2 المكسيك
  • السعودية 0-5 المكسيك
  • السعودية 0-0 المكسيك
  • المكسيك 5-1 السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *