التخطي إلى المحتوى
اللاعب وافق.. رونالدو على أعتاب الدوري السعودي من بوابة هذا الفريق

كشفت تقارير صحفية أجنبية، اليوم الأربعاء، أن اللاعب كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، وقائد منتخب الأرجنتين، وافق على خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين من خلال بوابة فريق النصرالسعودي في عرض مغري كبير للعب لمدة موسمين في السعودية .

ويتواجد اللاعب رونالدو بلا ناد في الوقت الحالي في قطر لخوض نهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده البرتغال، بعدما قام بفسخ التعاقد مع فريق مانشستر يونايتد ليكون بإمكانه الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

تفاصيل انتقال رونالدو للدوري السعودي

وأعلنت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها، أن اللاعب رونالدو أصبح على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي من خلال نادي النصر بشكل مجاني في انتقالات يناير، حيث كشف أن رونالدو سيوقع عقدا مع النصر يمتد موسمين ونصف وينتهي في عام 2025.

رونالدو

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة صفقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي تصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد تشمل الراتب واتفاقيات الإعلان التجاري بما يعني أنه سيحصل على نصف مليار يورو في موسمين ونصف مع النصر السعودي.
يذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو قد فسخ التعاقد مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ أيام قليلة بالتراضي بينهما بأثر فوري، بعد حالة من الصدام بينهما وتصريحات متبادلة بينه وبين إدارة الفريق وبعد أن هاجم اللاعب إدارة النادي والمدير الفني للفريق إيريك تين هاج.

ويعد رونالدو من أبرز أساطير كرة القدم على مر التاريخ حيث يعد هو أكثر لاعب حصولا على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع عدة لاعبين آخرين بواقع 5 ألقاب، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال 5 مناسبات ليكون ثاني أكثر لاعب حصولا عليها بعد لونيل ميسي الحاصل عليها في 7 مناسبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *