التخطي إلى المحتوى
مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم بقطر.. خطة رينارد للتغلب على الغيابات
غيابات بالجملة.. المنتخب السعودي يفقد أسلحته القوية قبل مباراة المكسيك بكأس العالم بقطر 2022

يدخل المنتخب السعودي مواجهة نارية صعبة للغاية مساء غدا الأربعاء إذ تشتعل مونديال كأس العالم بقطر بين السعودية أمام المكسيك في مواجهة نارية تحسم التأهل إلى الدور الـ 16 أو خروجه من المجموعات والاكتفاء بالمباراة القوية التي جرت أمام الأرجنتين.

مباراة السعودية والمكسيك

ولا تقتصر صعوبة اللقاء من قوة المنتخب المكسيكي فقط، وحتمية الصعود لضمان العبور إلى دور المجموعات بل أن المنتخب السعودي تحاصره العديد من الغيابات في اللقاء إذ يلعب الثلاثي المصاب سلمان الفرج ومحمد البريك وياسر الشهراني بجانب عبدالإله المالكي للإيقاف.

وكان المدرب المخضرم هيرفي رينارد كان دفع عوض الفرج خلال المواجهة النارية التي جرت أمام بولندا بلاعب النصر سامي النجعي، في حين لعب البريك بدلًا من الشهراني في الجانب الأيسر لكنه غادر للإصابة في حين يشارك بدلًا من سلطان الغنام على اليمين وينتقل سعود عبد الحميد لليسار.

مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم بقطر.. خطة رينارد للتغلب على الغيابات

 

خطة المدرب السعودي للتغلب على الغيابات

وذكرت مصادر مطلعة لتدريبات المنتخب السعودي أن المدرب رينارد استقر على اللعب بالغنام في الجانب الأيمن، وعبد الحميد في الأيسر من الدفاع، لكنه يعكف على المفاضلة الآن بين اسمين بارزين من أجل تعويض المالكي في الوسط، وهما عبد الله عطيف وعلي الحسن.

رفع جاهزية اللاعبين وقدراتهم البدنية

وذكرت مصادر أن الجهاز الفني للمنتخب القومي السعودي يجرى التدريبات لتجهيز اللاعبين على قدم وساق من أجل الدفع بأحدهما خلال المباراة الختامية لدور المجموعات، خاصة أنهما لم يلعب أي دقيقة في المونديال حتى الآن.

مجموعة السعودية في كأس العالم

وتتصدر بولندا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، في حين يأتي خلفها المنتخب السعودي والأرجنتيني بـ 3 نقاط، والمسكيك بنقطة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *