التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تونس وأستراليا في مونديال قطر كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم

منتخب تونس العربي واحد من أربع منتخبات العربية التي تأهلت إلى بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في دولة قطر وهم تونس وقطر والسعودية والمغرب، وقد جاء المنتخب ضمن المجموعة الرابعة والتي تعتبر من أصعب المجموعات حيث تضم كل من منتخب فرنسا واستراليا والدنمارك، وقد تقابل منتخب تونس مع نظيره الدنماركي في أول مباراة لهم وكان نتيجتها التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف،  وبذلك حصل المنتخب التونسي على نقطة واحدة، في حين تقابل منتخب استراليا مع نظيره الفرنسي وكانت الهزيمة ساحقة لاستراليا بعد تحقيق أربع أهداف لمنتخب فرنسا في الجولة الأولى، نوضح في السطور التالية موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم مونديال قطر 2022.

مباراة تونس وأستراليا اليوم

هذا ما جعل المشجع العربي يطمع في الفوز على منتخب استراليا للتأهل إلى دور ال 16 وبالأخص المشجعين التونسيين الداعمين لمنتخب بلادهم في جميع المحافل الرياضية العالمية،  وفي حال فوز منتخب تونس على استراليا يستطيع المنتخب حرز أربع نقاط وبالتالي التأهل للدور القادم.

موعد مباراة تونس و أستراليا في كأس العالم مونديال قطر 2022

  • سوف يشهد ملعب الجنوب اليوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، مباراة تونس واستراليا ضمن فعاليات الجولة الثانية.
  • ومن المقرر أن تبدأ المباراة الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر،  والساعة 1:00 ظهرا بتوقيت السعودية ودولة قطر المستضيفة للمونديال.

القنوات الناقلة لمباراة تونس واستراليا

  • يتم نقل المباراة من خلال مجموعة بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لجميع مباريات كأس العالم الحالي.
  • وبالتحديد تنقل قناة BEIN SPORT 4K HDR فعاليات المباراة بين تونس واستراليا.

أيضا يتم نقل المباراة على مجموعة قنوات الكأس القطرية التالية:

  • Alkass Extra One HD.
  • Always Extra Two HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *