التخطي إلى المحتوى
ضربة موجعة.. منتخب السعودية يفقد ورقة رابحة أمام المكسيك في كأس العالم بقطر 2022
ضربة موجعة.. منتخب السعودية يفقد ورقة رابحة أمام المكسيك في كأس العالم بقطر

يواجه المنتخب السعودي ضربة قوية في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم بقطر خلال المواجهة النارية التي تجمع السعودية أمام المكسيك، إذ تأكد غياب اللاعب عبد الإله المالكي، وهو أحد أعمدة الفريق، وخسر المنتخب السعودي أمام بولندا في إطارس منافسات كأس العالم بقطر.

غياب عبد الإله المالكي عن مباراة السعودية والمكسيك

ويأتي سبب غياب اللاعب عبد الإله المالكي عن مباراة السعودية والمكسيك جراء حصول اللاعب على إنذار في مباراة السعودية وبولندا، وحصول اللاعب على إنذار أيضَا في مباراة الأرجنتين بالجولة الأولى.

ضربة موجعة.. منتخب السعودية يفقد ورقة رابحة أمام المكسيك في كأس العالم بقطر

تعليق مدرب السعودية على الخسارة أمام بولندا

وعلق الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، على الخسارة أمام بولندا في إطار منافسات كأس العالم بقطر، أن اللاعبن قدموا صورة جيدة أمام العالم وتألق اللاعبين، وذكر أمام وسائل الإعلام المختلفة، مؤكدًا أن المنتخب السعودي سيواصل القتال حتى النهائية ولا يمكن للاعبين الاستسلام أبدًا وأن القصة لم تنتهى بعد.

وذكر المدرب المخضرم أنه يصنع التاريخ مع المنتخب السعودي، وأن الخسارة لن تكون نهاية المطاف بدل لدينا حل أخير أمام المكسيك ولابد للفوز إلى الدور التالي، أوضح أنه لم يتوقع الأداء الرائع، لكن كان علينا اللعب في المباراة بطريقة أفضل.

موعد مباراة السعودية القادمة

ومن المقرر أن يدخل المنتخب السعودي مواجهة نارية له أمام المكسيك الأربعاء المقبل الموافق 30 من نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تذاع مباراة السعودية والمكسيك مباشرةً عبر قنوات بي إن سبورتس والكأس القطرية.

ويشعل المنتخب السعودي المجموعة الثالثة بالتواجد مع كل من منتخب بولندا والأرجنتين والمكسيك، إذ أنها المرة السادسة التي يخوض فيها المنتخب السعودي مباريات كأس العالم بقطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *