التخطي إلى المحتوى
حسن شحاتة: الحظ عاند المنتخب السعودي ومتفائل بعبوره إلى دور ثمن النهائي
حسن شحاتة: الحظ عاند المنتخب السعودي ومتفائل بعبوره إلى دور ثمن النهائي

قدم حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق مجموعة وصلات من المدح في الأداء الذي قدمه المنتخب السعودي في كأس العالم، خلال المواجهة النارية للفريق الأخضر أمام بولندا والأرجنتين، إذ حقق الفريق فوزًا قاتلًا على الأرجنتين بقيادة ميسى، وأخفق في الفوز على منتخب بولندا في مباراة شهدت سيطرة كبيرة على مجريات الأمور وضياع العديد من الفرص.

حسن شحاتة يمدح منتخب السعودية

وفي تصريحات له أوضح حسن شحاتة أن المنتخب السعودية عانده الحظ كثيرًا أمام بمنتخب بولندا في إطار منافسات كأس العالم في قطر، ولفت شحاتة إلى أن المنتخب السعودي قدم مستويات رائعة للغاية وأضاع العديد من الأهداف، وذلك لا يمكن الخوف على المنتخب السعودي في بطولة منافسات كأس العالم متفائل بتأهل المنتخب إلى دور ثمن النهائي.

وحصد منتخب بولندا الـ 4 نقاط، في حين تجمد المنتخب السعودي عند 3 نقاط في انتظار مواجهة الأرجنتين والمكسيك، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في إطار منافسات كأس العالم.

حسن شحاتة: الحظ عاند المنتخب السعودي ومتفائل بعبوره إلى دور ثمن النهائي

موعد مباراة السعودية والمكسيك في منافسات كأس العالم بقطر

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي مواجهة نارية له يوم الأربعاء المقبل 30 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، إذ يحتاج المنتخب السعودي الفوز على حساب المكسيك حتى يضمن التأهل إلى الدور المقبل في كأس العالم 2022.

وللمرة السادسة على التوالي تشارك السعودية في منافسات كأس العالم للمرة على السادسة، من تاريخ بطولاتها وهي كل من 1994، 1998، 2002، 2006 و2018 إذ يعول الجماهير كثيرًا على أداء المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة إذ يحظى المنتخب بإشادة الجميع من الدول العربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *