التخطي إلى المحتوى
بيع واستبدال تذاكر حجز الفعاليات موسم الرياض .. التسجيل في منصة غربتنا هب إلكترونيًا
منصة غربتنا هب

حققت المنصات الإلكترونية السعودية نجاح كبيرة خلال الفترة السابقة، لأنها استطاعت أن تقدم ملايين من الخدمات لكل المتواجدين داخل المملكة في ثواني معدودة في كافة مجالات الحياة، كما أنها نجحت في تنظيم العمل داخل المؤسسات المختلفة وتوفير الوقت والمجهود، وقد تم تخصيص منصة غريتنا هب لبيع واستبدال تذاكر حجز الفعاليات المختلفة، أثناء فترة موسم الرياض وبعض الأنشطة الترفيهية والثقافية الأخرى.

منصة غربتنا هب

لم يقتصر نشاط المنصة على حجز التذاكر فقط، بل تعمل المنصة على بيع واستبدال التذاكر التي تم شراؤها مسبقا، وما زالت سارية حتى وقت البيع، حيث يقوم الكثير بحجز التذاكر من المواقع الرسمية لها، ثم لم يتمكن من حضور هذه المناسبات لأي سبب ما، وفي هذه الحالة يمكن عرضها للبيع على منصة غريتنا هب للبيع، وقد يحتاج الكثير إلى الحصول عليها نتيجة إلى نفاذ التذاكر على مواقع الحجز الرسمية. 

طرق التسجيل في منصة غريتنا هب

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة غارتنا هب
  •  اختيار أيقونة تسجيل الدخول عن طريق  كتابة اسم المستخدم في الأيقونة الفارغة وتسجيل كلمة السر.
  • وفي حالة عدم امتلاك حساب على المنصة يجب الضغط على أيقونة،  إنشاء حساب جديد وتسجيل كل البيانات المطلوبة وهي الاسم ورقم الهوية الوطنية وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال.
  •  يتم تفعيل الحساب من خلال الرسالة التي تلقيتها على البريد الإلكتروني.
  • الضغط على أيقونة بيع التذاكر واستكمال باقي الإجراءات في الخطوات التالية، وتحديد الفعالية التي تريد حجز تذكرتها واختر أيقونة  تفاصيل العرض، واستكمل الخطوات وأكد شراء التذكرة.

ولكي تستفيد من جميع العروض المقدمة على منصة غارتنا هب اضغط على رابط المنصة لدخول الموقع الرسمي للمنصة والاستفادة بجميع التذاكر المعروضة في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *