التخطي إلى المحتوى
بعد فوزه على الأرجنتين .. موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة السعودية وبولندا

استطاع المنتخب السعودي لكرة القدم أن يجذب أنظار جميع جماهير كرة القدم في الوطن العربي، بعد تحقيق النصر على المنتخب الأرجنتيني في أول مباراة له ضمن الجولة الأولى لبطولة كأس العالم، التي تقام في دولة قطر العربية لأول مرة في التاريخ، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أرجنتيني، مما جعل المنافسة أكثر شراسة، وزاد من تعلق الجماهير السعودية بتحقيق مستوى يليق بالمملكة العربية السعودية، وسط أكبر المنتخبات في العالم، نوضح فيما يلي موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم

  • ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية منتخب دولة بولندا في المباراة الثاني له، اليوم السبت الموافق السادس والعشرين من نوفمبر الحالي، ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة للمنتخبات.
  • وسوف تقام المباراة على استاد المدينة التعليمية، وينتظر جميع جماهير العرب استكمال مسيرة الإبداع التي بدأها المنتخب السعودي، بفوز ساحق لن ينساه المنتخب الأرجنتيني الذي يحتل الصدارة بين باقي فرق قارة أوروبا.

من المقرر أن يتم بث مباراة السعودية وبولندا القادمة بالتوقيتات التالية:

  • يتم بث المباراة الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المملكة والبحرين والكويت وقطر.
  • الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. 
  • الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر والسودان والأردن.
  • يتم بث المباراة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

تقوم قناة بي إن سبورت القطرية المشفرة بنقل مباراة السعودية ومنتخب بولندا،  يوم السبت وأيضا مجموعة قنوات الكأس القطرية،  بجانب عدد آخر من القنوات الرياضية التي سوف تعرض، كل مباريات الدول العربية كما قررت الحكومة القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *