التخطي إلى المحتوى
كاس العالم 2022.. رينارد يفاضل بين هذا الثنائي لتعويض غياب سلمان الفرج

كشف تقارير صحفية، أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، يفاضل بين الثنائي سامي النجعي ونواف العابد للدفع بأحدهما بدلا من القائد سلمان الفرج والذي تعرض لإصابة في المباراة الماضية أمام الأرجنتين الماضية في أولى مباريات الأخضر بكأس العالم المقامة حاليا في قطر والمستمرة حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة قوية قبل نهاية الشوط الأول في مواجهة المنتخب الوطني السعودي ونظيره الأرجنتين ض في مباراة الثلاثاء الماضي والتي انتهت بمفاجأة من العيار الثقيل بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف، ليتصدر المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم بثلاث نقاط.

موعد مباراة السعودية المقبلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية أمام بولندا مساء غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية والكأس القطرية الحاصلتين على حقوق البث والرعاية.

مدرب السعودية

ويتوقع أن يتم نقل مباراة السعودية أمام بولندا غدا على قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات وعرب سات وذلك بعد قرار المجموعة بنقل كافة مباريات المنتخبات العربية الأربعة وهي قطر والمغرب والسعودية وتونس احتفالا بتنظيم بطولة كأس العالم لأول مرة في التاريخ على أرض عربية.

يذكر أن السعودية تتصدر المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم، بثلاث نقاط بعد الفوز على الأرجنتين، وتأتي بولندا في المركز الثاني بنقطة واحدة، والمكسيك في المركز الثالث بنقطة أيضا بعد تعادلاهما في الجولة الأولى، في حين تتذيل الأرجنتين المجموعة بدون أي نقاط، وفي حالة فوز السعودية غدا تضمن رسميا الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *