التخطي إلى المحتوى
بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين.. رينارد في مهمة صعبة قبل مواجهة بولندا

يدخل المنتخب السعودي في تحدي جديد في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر والمستمرة حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا منها 4 منتخبات عربية وهي قطر والسعودية وتونس والمغرب، بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف في أكبر مفاجأة في المونديال حتى الآن.

رفع سقف الطموحات

ويسعى المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب السعودية لمواصلة التألق عندما يواجه المنتخب البولندي يوم السبت المقبل 26 من نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من بولندا والسعودية والأرجنتين والمكسيك، والتي يتصدرها السعودية بثلاث نقاط ومن بعده بولندا بنقطة واحدة وفي المركز الثالث المكسيك بنقطة واحدة، وفي المركز الرابع الأرجنتين.

وتقام مباراة السعودية مع بولندا يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة، على استاد المدينة التعليمية، وبعد فوز السعودية على الأرجنتين في أولى المباريات، رفعت طموحات الجماهير السعودية والعربية بالذهاب بعيدا في هذا المونديال خاصة بعد الفوز على راقصي التانجو والذي يعتبر من أقوى المنتخبات المرشحة بالفوز بالكأس.

السعودية في تحدي جديد أمام بولندا

ويكون المدرب الفرنسي في مهمة صعبة أمام بولندا يوم السبت المقبل أمام بولندا، بعد حالة الفرحة الكبيرة للاعبي المنتخب السعودي والإشادة الكبيرة بهم بعد الفوز على الأرجنتين، وبعد أن خسر المنتخب السعودي لجهود القائد سلمان الفرج في خط الوسط ومن بعده خسر جهود اللاعب ياسر الشهراني والذي خضع لعملية جراحية خلال الساعات الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها بكسر في الفك بعد الاصطدام بالحارس محمد العويس في مباراة الأرجنتين.

وفي حالة فوز السعودية على بولندا في مباراة السبت المقبل، سيكون أول المنتخبات المتأهلة إلى الدور التالي من المجموعة الثالثة حيث يكون لديه 6 نقاط في المركز الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *