التخطي إلى المحتوى
alrajhibank يوضح خطوات التسجيل في الراجحي المالية تداول السعودية 1444
التسجيل في الراجحي المالية

مصرف الراجحي من أهم البنوك الاستثمارية في المملكة العربية السعودية، بل في كل دول العالم حيث يمتلك المصرف فروع كثيرة في عدة دول، ويقدم المصرف الكثير من الخدمات المالية والمصرفية للسوق المالي السعودي، ولجميع العملاء التابعين له التي من شأنها تسهيل الحياة وتوفير كثير من فرص الاستثمار، بالإضافة إلى حفظ أموالهم والحصول على عوائد مرضية، نوضح في السطور التالية خطوات التسجيل في الراجحي المالية تداول 1444 بالمملكة العربية السعودية.

خدمات مصرف الراجحي

  • ويقدم المصرف الكثير من الخدمات الإلكترونية سواء عن طريق الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، أو من خلال تطبيق الراجحي الذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية لكافة العملاء.
  • وجاء الهدف من هذه الخدمات هو توفير وقت العميل، ومن ثم استغلال وقت العمل في ساعات الدوام اليومية بطريقة أفضل والحصول على أسرع خدمات ممكنة.

خطوات فتح حساب استثماري في مصرف الراجحي

واليوم سوف نتحدث عن خدمة فتح حساب استثماري في مصرف الراجحي، والتي لا تحتاج إلا عشر دقائق فقط عن طريق تنفيذ الخطوات الآتية:

  • قبل بداية تنفيذ الخطوات يجب وجود بطاقة الصراف الآلي التابعة لمصرف الراجحي سارية وغير منتهية أي تصلح للعمل.
  • الدخول على الموقع الرسمي لمصرف الراجحي بعد فتح الصفحة الرئيسية اضغط على أيقونة لنبدأ. 
  •  سجل رقم بطاقة الصراف الآلي وادخل الرقم السري لها.
  • سوف تتلقى على هاتفك المحمول المسجل في بياناتك في البنك رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل.
  • سجل رمز التفعيل في الأيقونة المخصصة له ثم اضغط على أيقونة التالي.

أما في حاله انتهاء مدة  صلاحية بطاقه الصراف الآلي او عدم وجودها، يمكن للعميل فتح حساب استثماري جديد عن طريق ملئ النموذج الموجود في أدنى الصفحة والقيام بزياره لاحد المراكز الاستثمارية الموجودة داخل المملكة لاستكمال باقي إجراءات فتح الحساب الاستثماري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *