التخطي إلى المحتوى
بعد اكتساح الأرجنتين.. رينارد يفجر مفاجأة بتوقعاته للفائز بكأس العالم
رغم الفوز على الأرجنتين.. مدرب توقع أن يفوز هذا المنتخب بكأس العالم بقطر 2022

رغم تحقيق المنتخب السعودي فوزًا قاتلًا على نظيره الأرجنتيني، وتقديم مباراة على أعلى مستوى في منافسات كأس العالم بقطر 2022، يتوقع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية فريق آخر مرشح للفوز بالحصول على لقب كأس العالم بقطر 2022.

مدرب السعودية يرشح هذا الفريق للفوز بكأس العالم

ويقول المدرب أن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على لقب كأس العالم في قطر 2022، يأتي ذلك بعدما روض المنتخب السعودي نظيره الأرجنتني بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وقلب المنتخب السعودي الطاولة على نظيره الأرجنتيني وحول تأخر بهدف وحيد إلى فوزًا قاتلًا بهدفين لكل من صالح الشهري وسالم الدوسري خلال الدقيقتين 48 و53، وذلك من عمر المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل.

رغم الفوز على الأرجنتين.. مدرب توقع أن يفوز هذا المنتخب بكأس العالم بقطر 2022

مدرب السعودية: الأرجنتين يفوز بكأس العالم

وفي تصريحات نارية له قال رينارد في تصريحاته أمس لوسائل الإعلام، أن ميسى قال أنه يلعب أمام السعودية جيدأ للفوز، وهذه النتيجة تعكس الحقيقة الآن، ولفت المدرب أن الدافع ليس نفسه عندما تتواجد أمام منتخب البرازيل العنيد، لكن في اعتقادي أن منتخب الأرجنتين سيتأهل متصدرًا ويفوز بلقب كأس العالم.

ويشعل المنتخب السعودي المجموعة الثالثة التي تضم عددًا من المنتخبات القوية من بينها كل من منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

سلمان الفرج ومنتخب السعودية

من جانبه قال مدرب منتخب السعودية الفرنسي هيرفي رينارد، إنه من الصعب أن يشارك قائد المنتخب سلمان الفرج فيما تبقى من منافسات كأس العالم، ويكون من الصعب المشاركة في مباراة أخرى ويعتبر سلمان أحد أعمدة المنتخب السعودي، وتعرض لإصابة بالكتف والركبة وجرى استبداله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *