التخطي إلى المحتوى
الشهراني يوجه رسالة للجمهور السعودي بعد الإصابة في مباراة الأرجنتين| فيديو

حرص النجم ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي، على طمأنينة جمهور السعودية والعربية على حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة الأرجنتين أمس في بطولة كأس العالم المقامة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبا منهم 4 منتخبات عربية وهي السعودية وقطر وتونس والمغرب.

وتعرض الشهراني إلى إصابة قوية في الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين أمس بعد اصطدامه بزميله محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي في إحدى الكرات المشتركة، وتم نقله مباشرة إلى أحد المستشفيات القريبة بعد نزيف الكثير من الدماء وتم تغييره على الفور، والذي أصاب الجماهير بحالة من الخوف على اللاعب الذي أدى مباراة رائعة.

وقال الشهراني في رسالة بثها حساب المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن حالته الصحية جيدا، وهنأ الجمهور السعودي والعربي بالفوز على الأرجنتين، وتمني التوفيق للفريق في المباريات القادمة.

وبحسب ما نشرته صحيفة الرياض السعودية، فأن اللاعب ياسر الشهراني تعرض لكسر في الفك وضرر في بعض الأسنان في مباراة الأمس، وتم إستبداله في الدقيقة 99 من الوقت بدل الضائع وتم دفع بمحمد البريك في محله.

إصابة ياسر الشهراني

وكان المنتخب السعودي قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل أمس الثلاثاء، بعدما حقق الفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، حيث أحرز اللاعب لونيل ميسي الهدف الأول للأرجنتين وتوقع الكثير أن المباراة ذاهبة لراقصى التانجو ولكن الشوط الثاني كان أداء رجولي ومشرف للكرة العربية وسجل صالح الشهراني هدف التعادل وبعد دقائق سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للسعودية.

ويضرب المنتخب السعودي موعدا مع نظيره بولندا عصر يوم السبت المقبل 26 فبراير المقبل على ملعب ستاد المدينة التعليمية ويكون في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة الثالثة بتوقيت القاهرة في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *