التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة منتخب السعودية والأرجنتين في أقوى المواجهات النارية في المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم بقطر، إذ يترقب عشاق الساحرة المستديرة على أحر من جمر موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم.

مباراة السعودية والأرجنتين

وتعد مباراة السعودية والأرجنتين من أقوى المواجهات النارية والتي لها طابع خاص، لأنها المواجهة الأولى في تاريخ كرة القدم العربية أمام منتخب التانجو الأرجنتيني بالمونديال، ويأمل مدرب السعودية هيرفي رينارد تحقيق نتائج قوية أمام الأرجنتين لكن منتخب التانجو يكون بكامل قوته الضاربة ويعتمد في خط هجومه على أحد أفضل مَن لمس كرة القدم في تاريخ اللعبة، وهو ليونيل ميسي، وكل من ماريا مصدر إزعاج الدفاع السعودي.

موعد مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين في كأس العالم 2022

وتنطلق المواجهة القوية بين السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر على ملعب لوسيل، على أن تنطلق المواجهة القوية في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية بعد الظهر بتوقيت أبوظبي.

مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والأرجنتين

وتتولى بعض القنوات نقل مباراة السعودية والأرجنتين في منافسات كأس العالم بقطر وهي قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قنوات beIN MAX HD 1 في حين تتولى قناة الكاس الرياضية نقل مباراة السعودية والأرجنتين.

ويتوقع أن يتم بث مباراة السعودية والأرجنتين على قنوات بي إن سبورتس المفتوحة ضمن باقة الـ22 مباراة التي أعلنت القناة إذاعتها مجانًا، لكن حتى الآن لم يتم التأكيد الأمر بصورة رسمية حتى الآن.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام الأرجنتين

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب السعودي التشكيل الرسمي أمام الأرجنتين في منافسات كأس العالم بقطر للخروج بنقطة على الأقل أمام الأرجنتين.

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • وفي خط الدفاع: سلطان الغنام، علي البليهي، عبد الإله العامري، ياسر الشهراني.
  • وفي وسط الملعب: رياض شراحيلي، سلمان الفرج، محمد كنو.
  • وفي خط الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، سالم الدوسري.

معلق مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورت قررت إسناد تعليق مباراة السعودية والأرجنتين إلى المعلق حسن العيدروس، ليتولى إمتاع الجمهور بالتعليق على مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم بقطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *