التخطي إلى المحتوى
القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم بقطر 2022
القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم بقطر 2022

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة السعودية والارجنتين اليوم الثلاثاء في منافسات كأس العالم بقطر، إذ يترقبها الجميع على أحر من الجمر إذ تحظى مباراة السعودية أمام الأرجنتين بمتابعة هامة من قبل عشاق كرة القدم في الوطن العربي، لذلك يسعى العديد من المواطنين إلى البحث عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في منافسات كأس العالم بقطر 2022.

طرق مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين مجاناً

يمكن مشاهدة مباراة السعودية والارجنتين اليوم الثلاثاء مجاناً على قمر النايل سات على قناتي بين سبورت المفتوحة على تردد 11054 H 27500 و قناة الكأس 1 على التردد 11919 H 27500.

ومن المقرر بث مباراة السعودية والأرجنتين عبر قناتي الكاس إكسترا 2 اتش دي Alkass EXTRA TWO HD والكاس اكسترا 1 اتش دي Alkass EXTRA One HD.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم بقطر 2022

موعد مباراة السعودية والارجنتين كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة القوية التي تجمع السعودية والأرجنتين في كاس العالم بقطر ظهر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 13:00 ظهراً بتوقيت جدة، وستكون المواجهة منقولة على قناة BEIN MAX بتعليق حسن العيدروس، ويمكن متابعة مباراة السعودية والأرجنتين اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر عند الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر وعند الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي،  ويسعى المارد الأخضر إلى خطف الانطلاقة الأولى له في كأس العالم، أمام منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

تشكيل منتخب السعودية أمام الأرجنتين

وكشف المدير الفني للمنتخب السعودي ملامح التشكيل المتوقع أمام منتخب الأرجنتين، إذ حسم المدرب ريناد الموقف بالنسبة لمركز الظهير الأيمن، مع السماح للاعب سعود عبدالحميد في مركز الظهير الأيمن على حساب زميله بن سلطان الغانم.

وحتى الآن تأكد غياب اللاعب رياض شراحيلى عن مباراة السعودية أمام الأرجنتين في حين يسابق الجهاز الطبي السعودي الزمن لتجهيز اللاعب لخوض المباريات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *