التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة.. مواعيد وأماكن مباريات اليوم الإثنين في كأس العالم بقطر 2022
القنوات الناقلة.. مواعيد وأماكن مباريات اليوم الإثنين في كأس العالم بقطر 2022

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباريات اليوم الإثنين، في منافسات كأس العالم في قطر 2022، على أن تستمر مواجهة نارية قوية ببطولة كأس العالم في قطر حتى 18 ديسمبر المقبل، إذ يتابع محبي كرة القدم على أحر من جمر منافسات كأس العالم التي تجري في أول دولة عربية.

مواجهات اليوم بين إيران وإنجلترا

أما اليوم الإثنين فتنطلق مواجهة نارية في منافسات كأس العالم في قطر تبدأ بمواجهة نارية بين إيران وإنجلترا في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وتنطلق صافرة بداية اللقاء على ملعب خليفة الدولي ضمن مواجهات المجموعة الثانية على أن تذاع المواجهة النارية على قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max.

القنوات الناقلة.. مواعيد وأماكن مباريات اليوم الإثنين في كأس العالم بقطر 2022

موعد مباراة السنغال ضد وهولندا

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة القوية بين السنغالي أمام هولندا في تمام الساعة مساء على ملعب الثمامة ضمن مباريات المجموعة الأولى، ومن المقرر بث المباراة على قناةbeIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة القوية بين الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب ويلز في تمام الساعة العاشرة على استاد أحمد بن علي المونديالي في المجموعة الثانية على قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max.

بطولة كأس العالم في قطر 2022

وانطلقت منافسات كأس العالم في قطر أمس بمباراة افتتاحية بين قطر والإكوادور على ملعب البيت، وتمكن المنتخب الإكوادوري الأول من الفوز على على نظيره القطري، على استاد البيت في افتتاح مونديال 2022، بهدفين دون رد أحرزهما إينير فالنسيا خلال أحداث الشوط الأول، ويشارك في مونديال قطر نحو 32 منتخبا جرى تقسيمها إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات في مختلف القارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *