التخطي إلى المحتوى
مع بداية أول المباريات اليوم.. مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022| القنوات الناقلة
مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

تنطلق اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر أولى مباريات كأس العالم 2022، المقام لأول مرة في أحد دول الشرق الأوسط “قطر”، وذلك بمواجهة فريق البلد المستضيف قطر أمام نظيره فريق الإكوادور، وتبدأ فعاليات حفل افتتاح كأس العالم اليوم في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، بمشاركة باقة رائعة من أبرز مشاهير الوطن العربي والعالم، وبمشاركة كلًا من مريم فارس والعرقية رحمة والفرقة الكورية الشهيرة بي تي أس.

مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

وينتظر العديد من مشجعي المنتخب الأخضر من تحقيقه لنتائج جيدة خلال بطولة كأس العالم 2022، ومع انطلاق مباريات كأس العالم بقطر 2022، تساءل العديد من مواطني المملكة العربية السعودية ومشجعي منتخب السعودية على موعد مباريات السعودية في كأس العالم، والتي جاءت كالتالي:

  • يواجه منتخب السعودية أمام نظيره الأرجنتين، يوم 22 نوفمبر القادم، في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، 01:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على استاد لوسيل.
  • منتخب السعودية أمام نظيره بولندا، يوم 26 نوفمبر القادم، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 04:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على استاد المدينة التعليمية.
  • منتخب السعودية أمام نظيره المكسيك، يوم 30 نوفمبر القادم، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على استاد لوسيل.
مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022
مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

وطمئنت مجموعة من القنوات الفضائية الشهيرة مشجعي المنتخب السعودي ومحبي كرة القدم، على حصولها على حقوق نقل وبث فعاليات مباريات كأس العالم في دول الشرق الأوسط، مؤكدًا تغطيتها لكافة فعاليات كأس العالم بجودة عالية، ومن أبرز القنوات التي تنقل مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 بقطر، التالي:

  • مجموعة قنوات بي إن سبورت.
  • مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *