التخطي إلى المحتوى
إدارة تعليم الرياض تستعد للفصل الدراسي الثاني 1444 وتُرحّل المقررات الدراسية للمدارس
توزيع المقررات الدراسية

قامت إدارة تعليم الرياض في المملكة العربية السعودية بنشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة تؤكد استعدادها لفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 1444 بترحيل عدد من المقررات الدراسية للمدارس، وقد أكدت متوسطة عمرو بن شعيب على وصول للمدرسة كتب الفصل الدراسي الثاني للتوزيع على الطلاب مباشرةً بعد اجتياز الاختبارات، في السطور التالية نوضح المزيد من التفاصيل.

ترحيل المقررات الدراسية من إدارة تعليم الرياض

  • جاء عبر التغريدة لمحة من استعدادات إدارة تعليم الرياض للفصل الدراسي الثاني، حيث أوضحت الإدارة أنه تم البدء في ترحيل عدد 22 مليون و742 ألف و211 مقرر دراسي لستة آلاف و14 مدرسة، حتى يتم توزيع المقررات الدراسية على ما يزيد عن مليون طالب وطالبة في الرياض.
  • إذ أنه يتم توزيع المقررات الدراسية بالتحديد على مليون و129 ألف و60 طالب وطالبة.
  • وهي استعدادات مبكرة قبل انتهاء الفصل الدراسي الأول لتكون بداية قوية وجادة للفصل الدراسي الثاني ليحظى الأبناء الطلاب بانطلاقة فاعلة للتحصيل العلمي لهم من اليوم الأول.

فقد قال مدير ثانوية الأمير محمد بن سعود الكبير بهذا الشأن:

كل ذلك لم يكن إلا بحود حثيثة ودعم من وزارة التعليم ما يحظاه هذا البلد المبارك من اهتمام من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو عهده الأمين حفظهم الله.

وقالت الأستاذة فاتن الزهراني مديرة الثانوية 143 بتعليم الرياض:

ولاحظنا جميعا تطورا رائعا وجميلا في طرق توزيع واستلام الكتب فكان بشكل احترافي ومنظم .. بوركت جهودهم ومساعيهم ونسأل الله لنا ولهم التوفيق والسداد.

توزيع الكتب على المدارس

  • وقد أكدت متوسطة عمرو بن شعيب بإدارة تعليم الرياض وصول كتب الفصل الدراسي الثاني للمدرسة، ومن المقرر أن يتم توزيعها على الطلاب بعد انتهائهم من الاختبارات.
  • وقد شكرت بدورها إدارة تعليم الرياض لسرعة الإنجاز ولاستعداد الإدارة مبكرًا لبداية الترم الثاني وانطلاقة جادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *