التخطي إلى المحتوى
من هي الأميرة منيرة؟ .. سبب وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رحمها الله
سبب وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز الأميرة منيرة

المملكة العربية السعودية من أهم الدول العربية في الشرق الأوسط لذلك تتصدر أخبارها قوائم بحث كل مواطن عربي، خاصة أخبار العائلة الحاكمة التي هي من أعرق العائلات في الوطن العربي، والتي تمتد تاريخها لمئات السنوات، حيث استطاعت هذه العائلة بناء المملكة العربية السعودية الجديدة، وقد انتشر على صفحات الإنترنت خلال الساعات الماضية خبر وفاة الأميرة منيرة والدة الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، فما هو سبب وفاة والدة الأمير متعب رحمها الله.

من هي الأميرة منيرة والدة الأمير متعب؟

  • يمتد نسب الأميرة منيرة إلى عائلة سعودية مشهورة، قبل ارتباطها بالعائلة الحاكمة منذ زواجها من الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز.
  • حيث تعد هي الزوجة الرابعة له وأنجبت منه ولد وحيد وهو الأمير متعب، وحدث بعد ذلك الانفصال وقد كان والد الأميرة منيرة يعمل في منصب مدير الشرطة، حيث قام بتأسيسها تنفيذا لأوامر الملك عبد الله وبعد شغل هذا المنصب، واستلم امارة الغاليه لمدة تجاوزت 25 عام، وهي الأميرة نبيلة ابنة محمد بن عبد الله بن تركي العطيشان.

سبب وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز

  • أصدر الديوان الملكي السعودي بيانا ينعى فيه وفاة الأميرة نبيلة ابنه محمد بن عبد الله مساء أمس الثلاثاء الموافق 8 من شهر نوفمبر والذي يوافق 15 ربيع الآخر  1444 هجرية، وقد حدثت الوفاة بعد تدهور الوضع الصحي لها خلال الفترة السابقة ولم يحدد البيان سبب محدد للوفاة.
  • وقد أوضح البيان أن صلاة الجنازة سوف تكون اليوم بعد صلاة العصر، الأربعاء الموافق 15 ربيع الآخر من جامع الإمام تركي بن عبد الله في الرياض، داعين إلى المرحومة أن يتغمده الله بالرحمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *