التخطي إلى المحتوى
بدون تصنيف بشكل عشوائي.. موعد وتفاصيل قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

تترقب جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، إجراء قرعة النسخة الجديدة من كأس خادم الحرمين الشريفين، لمعرفة المباريات والمواجهات بين الفرق، لمعرفة بطل المسابقة للعام الجاري، ويعد فريق الفيحاء هو حامل اللقب في النسخة الماضية بعد فوزه على الهلال في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

موعد إجراء قرعة كأس الحرمين

وكشفت مصادر أنه سيتم إجراء قرعة النسخة الجديدة من كأس الحرمين الشريفين بقرية الدرعية الرياضية التابعة لموسم الدرعية، حيث تجرى القرعة بمشاركة مندوبي الأندية ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشارت المصادر إلى أن القرعة سيتم إجرائها اليوم الثلاثاء الأول من نوفمبر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وتكون منقولة عبر الهواء مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية.

طريقة إجراء القرعة

وأشارت المصادر إلى أنه القرعة الجديدة لكأس الحرمين الشريفين لن تشهد تصنيف الفرق إلى مستويات، حيث سيتم توزيعها بشكل عشوائي كما كان عليه الحال في الموسمين الماضيين بحيث يمكن لأي فريق أن يواجه أي فريق آخر بدون توجيه.
وأوضحت المصادر، أنه بالنسبة للأندية التي ستشارك في أغلى المسابقات السعودي هي أندية روشن السعودي الذين يصل عددهم 16 فريق، نظرا لضغط روزنامة الموسم الحالي.

قرعة كأس الحرمين الشريفين.. الموعد والطريقة

ومن المقرر أن يشارك في مسابقة كأس الحرمين الشريفين كلا من ” الشباب، والهلال، واتحاد جدة، والنصر، والطائي، والتعاون، وضمك، والرائد، والاتفاق، وأبها، والوحدة، والفيحاء، والخليج، والعدالة، والباطن”.

وستكشف القرعة التي سيتم عقدها اليوم بحضور ممثلي عن الـ 16 فريق المشاركة عن المباريات الـ 8 التي ستسفر عنها القرعة وتضع المواعيد الخاصة بجميع الأدوار، وستكون المسابقة عن طريق خروج الخاسر مباشرة وصولا للمباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *