التخطي إلى المحتوى
بأمر من رينارد.. ضم نجم اتحاد جدة إلى صفوف المنتخب السعودي استعدادا للمونديال

أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب استدعى اللاعب زكريا هوساوي لاعب اتحاد جدة للانضمام إلى معسكر الأخضر والمقام حاليا في أبو ظبي بالإمارات استعدادا لنهائيات كأس العالم بقطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 أغسطس المقبل.

ويسعى رينارد من خلال عدد من المواجهات الودية إلى تطبيق بعض الخطط الفنية والاستقرار على التشكيل الأمثل للمنتخب استعدادا للمونديال خاصة وأن المنتخب السعودي وأوقعته القرعة في المجموعة الثالثة من المونديال مع فرق قوية وهي الأرجنتين والمكسيك وبولندا والتي تحتوي على أفضل النجوم مثل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

اللاعب زكريا هوساوي

وكان المنتخب السعودي قد تعادل يوم الأحد الماضي مع منتخب هندوراس سلبيا بدون أهداف في المباراة الودية الدولية التي لعبت على استاد آل نهيان ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم، وهي المباراة الثالثة ضمن قائمة المباريات الودية في المرحلة الحالية.

وتتبقى مواجهتين وديتين أمام المنتخب السعودي في المرحلة الثالثة والأخيرة من التجهيز، حيث من المقرر أن يواجه الأخضر منتخبي آيسلندا وبنما خلال الفترة المقبلة ليختتم الاستعدادات قبل مباريات المونديال.

مواعيد مباريات السعودية بكأس العالم

من المقرر أن يبدأ المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، بمواجهة قوية أمام الأرجنتين الذي يقوده لونيل ميسي يوم الـ 22 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، ويواجه في ثاني المواجهات منتخب بولندا يوم الـ 26 من الشهر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة ويقوده اللاعب ليفاندوفسكي قائد برشلونة، ويختتم المواجهات بمقابلة المكسيك في الثلاثين من الشهر الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *