التخطي إلى المحتوى
يبدأ الأحد القادم.. تعليم نجران تعتمد مواعيد الدوام الشتوي للمدارس
قرار هام من تعليم نجران باعتماد الدوام الشتوي لجميع المدارس الحكومية والأهلية والعالمية

بشكل رسمي، قررت الإدارة العامة للتعليم في منطقة نجران السعودية، اعتماد الدوام الشتوي لجميع المدارس الحكومية والأهلية والعالمية التابعة للإدارة على أن تدخل حيز التطبيق بداية من الأحد المقبل.

مواعيد الاصطفاف الصباحي في تعليم نجران

وذكرت إدارة تعليم نجران أن مواعيد الاصطفاف الصباحي يكون عند الساعة 7:15 صباحًا على أن تبدأ الحصة الأولى في تمام الساعة 7:30 صباحا، وشددت الإدارة العامة على الحضور المبكر، وما يترتب عليه من فوائد تعليمية ودور الأسرة في المنظومة التعليمية وتكاملها.

قرار هام من تعليم نجران باعتماد الدوام الشتوي لجميع المدارس الحكومية والأهلية والعالمية

توقيت الدوام الشتوي لمدارس الجوف

كما قرر المدير العام لإدارة التعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي توقيت الدوام الشتوي في مدارس المنطقة، وذكر المتحدث باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز النبط مواعيد توقيت الدوام الشتوي يطبق بداية من الأحد المقبل الموافق 5 / 4 / 1444 هجرية على أن يكون الاصطفاف الصباحي في تمام الساعة 7:45 صباحًا في حين تكون بداية الحصة الأولى.

وكانت إدارة تعليم الجوف نظمت حملة تدعو فيها إلى الانضباط المدرسي، ولفت الغامدي إلى ضرورة تحقيق قيمة الانضباط المدرسي وتأثيره على المجتمع التعليمي، وذلك من أجل تحقيق الأهداف التربوية وتحسين نواتج التعليم.

دليل المعلم في التعليم الإلكتروني وآلية تقييمه عبر مدرستي

وفي وقت سابق لها أصدرت وزارة التعليم في السعودية دليل المعلم في التعليم الإلكتروني وطريقة تقييمه من خلال منصة مدرستي الذي يمكن الفرد من الاطلاع عليه ويتضمن المهام والمسؤوليات التي تقع على عاتق المعلم والأدوات المستخدمة في التعليم الإلكتروني

  • مهام ومسؤوليات المعلم في التعليم الإلكتروني
  • وللمعلم له العديد من المهام والمسؤوليات من إعداد الدروس متكاملة العناصر على المنصات التعليمية المعتمدة، وتكليف الطلاب ومتابعة تنفيذ التكليفات المطلوبة، واستكشاف كل المستجدات على المنصات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *