التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. النصر السعودي يدرس التعاقد مع نجم منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي النصر السعودي، تفكر جيدا في ضم اللاعب محمد النني نجم نادي الأرسنال الإنجليزي، ولاعب المنتخب الوطني المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الفريق السعودي يرى أن اللاعب من أفضل اللاعبين في خط الوسط ولديه الخبرات الطويلة، ومن ثم يكون من الأفضل الاستفادة من خدماته، على أن يكون انتقال اللاعب بدءا من الموسم المقبل، خاصة وأن عقد النني مع الفريق الإنجليزي ينتهي بنهاية الموسم الجاري والتقارير تؤكد عدم وجود نية من قبل النادي الإنجليزي في تجديد التعاقد مع اللاعب من جديد.

النني يتجه لمهنة التدريب 

على جانب آخر يجهز محمد النني لأكثر من بديل في المستقبل، حيث ينوي التوجه إلى التدريب في حالة عدم الحصول على عرض جيد في كرة القدم، حيث حصل على الرخصة التدريبية، للعمل في مهنة التدريب بعد الاعتزال.

ويغيب النني عن فريقه الأرسنال بسب الإصابة حتى نهاية عام 2022 الجاري، ليستغل هذه الفترة في الحصول على رخصة التدريب ليكون جاهز لأي خيار في المستغل، حيث بدأ ممارسة مهنة التدريب مع فريق أرسنال تحت 16 سنة  وذلك بعدما نشر جورج بيرد، أحد أعضاء أكاديمية الأرسنال صورة اللاعب المصري رفقة لاعبي فريق الشباب.

وأعلن النني خلال الفترة الأخيرة عن حصوله على الرخصة التدريبية A  من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع بداية الموسم الجاري، بعدما شارك في مباراة وحيدة في الدوري الإنجليزي أمام فولهام.

وكان اللاعب محمد النني قد انتقل إلى صفوف الأرسنال الإنجليزي قادما من نادي بازل السويسري في يناير عام 2016 ولعب مع الجانرز نحو 147 مباراة وسجل معهم 5 أهداف وصنع 10 أخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *