التخطي إلى المحتوى
دليل موسم الرياض PDF يوضح فعاليات الموسم في نسخته الثالثة تحت شعار فوق الخيال
دليل موسم الرياض 2022

عبر دليل موسم الرياض PDF يمكن التعرف على فعاليات موسم الرياض 2022 المختلفة التي تم طرحها بالمملكة العربية السعودية تحت شعار فوق الخيال، ويعد موسم الرياض 2022  من أكبر الأحداث التي تشهدها المملكة العربية، بعد موسم الحج مباشرة بسبب ما له من قدسية ومكانة دينية عند المسلمين وفي المملكة، أما عن موسم الرياض الذي يظل مستمر لمدة ثلاثة شهور متتالية، فقد حقق نجاح ساحق منذ الافتتاح حتى الآن، بداية من الإعلان التشويقي للموسم الذي ضم 2 من أفضل وأهم 5  نجوم على مستوى  العالم في كرة القدم، ومعهم نجمان في مجال الفن نانسي عجرم وماجد المهندس، ليعبر البرومو عن حالة التشويق والإثارة والمتعة التي يحققها الموسم الحالي لكل الزوار.

فعاليات موسم الرياض 2022

وقد اعتمدت الهيئة العامة للترفيه على استخدام النظم الحديثة في الإعلان عن فعاليات المهرجان، حيث سارت على نهج التحول الرقمي للحكومة السعودية، من خلال إطلاق موقع إلكتروني رسمي لموسم الرياض، يتيح لأي زائر من أي مكان في العالم، معرفة برامج الحفلات وفعاليات موسم الرياض، وأسعار التذاكر وطرق حجزها، وكل ما يتعلق بالمهرجان منذ بدايته حتى آخر يوم.

دليل موسم الرياض PDF

  • قامت الهيئة العامة للترفيه في السعودية بتوفير رابط تحميل دليل موسم الرياض بصيغة PDF، لتكون متوفرة لكل الزوار والسائحين،  من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض 2022.
  • كما أتاحت الهيئة أيضا إمكانية حجز التذاكر عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع تكت مكس، أو موقع موسم الرياض، حيث لا يسمح لأي الشخص دخول الفعاليات المختلفة بدون تذاكر الحجز المسبقة.
  • وهذا لأن القائمين على الموسم يرغبون في انتظام سلاسة العمل، منعا للزكام أو التكدس أو حدوث أي أزمات تعيق استكمال الفعاليات، التي تتنوع بين الجانب الثقافي والترفيهي والفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *