التخطي إلى المحتوى
مواعيد وأسعار تذاكر أبرز فعاليات موسم الرياض 2022 .. عيشها فوق الخيال
مواعيد موسم الرياض 2022

تم وضع خطة زمنية محددة لجميع فعاليات موسم الرياض، لكي يتم تنظيم الدخول والخروج وحجز التذاكر، للعمل على تقديم أفضل خدمة للمواطن والزائر، وتجدر الإشارة إلى أن حفل افتتاح موسم الرياض الثالث قد بدأ بالفعل في يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر من الساعة الثالثة عصرا حتى الثانية عشر، وكان الافتتاح في منطقة رياض فيبز، وقد تم منع دخول الأطفال أقل من ست سنوات، نوضح فيما يلي عدد من العروض والفعاليات بالنسخية الثالثة من موسم الرياض 2022، ولعل أبرزها بوليفارد رياض سيتي وحديقة السويدي.

فعاليات موسم الرياض 2022

يندرج تحت قائمة فعاليات موسم الرياض 2022 هذا العام للنسخة الثالثة عدد من الفعاليات البارز والتي تحمل بين طياتها معنى شعار الموسم الحالي وهو “فوق الخيال” حيث تجد ف كل فعالية من فعاليات موسم الرياض خيال فوق الخيال بخيال آخر.

بوليفارد رياض سيتي

  • تشهد منطقة بوليفارد رياض سيتي بداية من يوم السبت الموافق 22 أكتوبر،  وبالتحديد من الساعة الرابعة مساء حتى الرابعة صباحا يوميا فعاليات بوليفارد رياض سيتي.
  • على أن يكون سعر التذكرة، خلال أيام الاسبوع 55 ريال سعودي.
  • أما في نهاية الأسبوع تكون سعر التذكرة 110 ريال سعودي
  • مع ملاحظة الدخول المجاني للأطفال الأقل من 12 عام.

ونتر وندر لاند

تشهد منطقة ونتر وندر لاند بداية من 22 أكتوبر حتى 22 ديسمبر،  يوميا من الساعة الرابعة مساء حتى الواحدة صباحا.

مسرحية يلا بوليفارد

  • تشهد منطقة بوليفارد رياض سيتي بداية من 22 أكتوبر حتى 29 أكتوبر فعاليات مسرحية يلا بوليفارد، على فقرتين الفقرة الأولى بداية من الساعة 5:30 مساء، حتى الثامنة مساء.
  • والفقرة الثانية بداية من الساعة 10:00 مساء، حتى الواحدة صباحا.
  • أما سعر التذاكر تتراوح من 300 جنيه للفئة A حتى 900 جنيه  للفئة VVIP 

حديقة السويدي

تشهد منطقة حديقة السويدي من 22 أكتوبر حتى 5 ديسمبر، يوميا من الساعة الرابعة مساءا حتي 12:00 صباحا، فعاليات حديقة السويدي على أن يتم الدخول مجانا بدون أي رسوم.

مسرحية ساعه أمل

تشهد منطقة بوليفارد رياض سيتي من يوم 22 أكتوبر حتى 28 أكتوبر، من الساعة 9:00 مساء حتى الثانية عشر والنصف صباحا عرض مسرحية ساعة أمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *