التخطي إلى المحتوى
نادي الإبل يعلن موعد فتح باب التسجيل في الوظائف الموسمية بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل
موعد فتح باب التسجيل في الوظائف الموسمية بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل

عبر حسابها الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشفت إدارة نادي الإبل يوم الخميس 20 أكتوبر الحالي، عن موعد فتح باب التسجيل في الوظائف الموسمية بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السابعة، وأوضحت إدارة نادي الإبل بأن التقديم متاح لمدة أسبوع كامل، ولا يمكن التقديم للالتحاق بأحد الوظائف المطلوبة بعد انتهاء مدة التقديم المحددة.

موعد فتح باب التسجيل في الوظائف الموسمية بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل

وأعلنت الإدارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه يبدأ التسجيل في وظائف مهرجان الملك عبد العزيز للإبل الموسمية، بداية من يوم الأحد القادم الموافق 23 أكتوبر، ويستمر التقديم حتى يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2022.

ويأتي ذلك حرصًا على تحسين الكفاءات بالمملكة العربية السعودية، وتعزيز المهارات المهنية في كافة القطاعات، وأضافت إدارة نادي الإبل عبر حسابها على تويتر “هذه الخطوة تأتي استمرارًا لنهج النادي في خلق الفرص المحفزة والممكنة لشباب وشابات الوطن عبر مهرجان ضخم يعد الأكبر عالميًا في قطاع الإبل”.

جدول مسابقات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

وعلى جانب منفصل، كشف نادي الإبل من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم 9 أكتوبر السابق، عن جدول مسابقات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السابعة، موضحًا بأن المهرجان ينطلق في بداية شهر ديسمبر القادم ويستمر حتى منتصف شهر يناير 2023.

وأوضح نادي الإبل الفئات المشاركة في المسابقة ولون كل فئة وتاريخ الدخول ويوم التحكيم، كما كشف النادي بأن يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر القادم، يمثل أول يوم لدخول المشاركين، بينما يمثل يوم الخميس الأول من ديسمبر القادم أول يوم في التحكيم، ومن المقرر بأن يشهد المهرجان في نسخته السابعة مجموعة من القرارات التطويرية، منها اعتماد الفئات الملكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *