التخطي إلى المحتوى
تفاصيل صرف فروقات رواتب الموظفين والعسكريين بالمملكة 1444-2022

يشغل محركات البحث في الآونة الأخيرة التساؤلات حول تفاصيل فروقات رواتب الموظفين والعسكريين داخل المملكة العربية السعودية 1444، إذ تعد الرواتب من أهم مستحقات الموظفين والعاملين في كافة الدول وليس بالمملكة فقط، فقد قامت وزارة المالية السعودية باعتماد توقيت صرف الرواتب بالتقويم الميلادي وحسب، مما جعل العديد من الموظفين يتساءلون عن موعد نزول فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين، و هو ما سنتطرق إليه خلال طيات سطور المقال التالي.

متى تصرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين 1444

وزارة المالية السعودية

حتى وقتنا الحالي لم يتم تأكيد موعد صرف فروق الرواتب للموظفين والعسكريين، وكافة ما يدور من معلومات حول ذلك الشأن فهي غير مؤكدة وغير صحيحة، كما قامت وزارة المالية السعودية بتوضيح ذلك في بيان لها، كما أن فروق رواتب الموظفين لم يعتمد بشكل رسمي من قبل وزارة المالية أو الموارد البشرية.

ولكن بمجرد الإعلان عنها من قبل المحللين الماليين سوف يتم إضافة عدة أيام إلى الراتب الشهري الأساسي للموظف وتبلغ تلك الأيام ستة أيام فقط، وجاء قرار فروقات الرواتب للموظفين إلى قرار خادم الحرمين الشريفين في الخامس من شهر يناير 2018، والذي نص على تحويل نظام الرواتب للشهر الميلادي ليتم وضع الميزانية والسنة المالية بالمملكة بشكل رسمي.

موعد صرف الرواتب للموظفين والعسكريين بالمملكة 1444-2022

سوف يتم صرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين كالتالي:

  • يصرف راتب شهر أكتوبر للموظفين والعسكريين: يوم الخميس السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثاني من ربيع الثاني 1444.
  • بينما يصرف راتب شهر نوفمبر 2022 : يوم الأحد السابع والعشرين من نوفمبر الموافق الثالث من شهر جمادى الأولى 1444.
  • بالنسبة لراتب شهر ديسمبر سوف يتم صرفه: يوم السابع والعشرين في شهر ديسمبر الموافق الثالث والعشرين شهر جمادى الآخرة 1444.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *