التخطي إلى المحتوى
مواعيد التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة 1444 .. الخطوات والرابط
رابط وظائف قوات الأمن الخاصة

نوضح طريقة ورابط التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة من خلال الصفحة الرسمية والإلكترونية لموقع الوزارة على شبكة الإنترنت التي تقوم باستقبال طلبات التقديم وتسجيلها لتخضع إلى الفحص بعد ذلك، كما نوضح مواعيد التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة 1444 في المملكة العربية السعودية.

قوات الأمن الخاصة

قوات الأمن الخاصة من أهم المؤسسات العسكرية في المملكة العربية السعودية، لأنها مسؤولة عن كثير من المهام الأمنية المعقدة بالإضافة إلى الحفاظ على أمن وسلامة المنشآت ومواطني المملكة العربية السعودية، وتتكون القوات من عدة وحدات منها وحدة الاقتحام ووحدة المتفجرات ووحدة المظليين.

وظائف قوات الأمن الخاصة

أعلنت قوات الأمن الخاصة عن فتح باب التقديم للتسجيل في الوظيفة العسكرية، جندي أمن في عدد من إدارات ووحدات القوات وباب التقديم مفتوح في الحاصلين على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى.

مواعيد التقديم في وظائف قوات الامن الخاصة

  • حددت الوزارة مدة زمنية محددة تستقبل فيها طلبات التقديم حيث يبدأ فتح باب التقديم يوم السبت الموافق 26 من شهر ربيع الأول 1444، الموافق 22 أكتوبر في تمام الساعة  العاشرة صباحًا.
  • ويتم غلق باب التقديم يوم الخميس الموافق 2 ربيع الثاني 1444 الموافق 27 أكتوبر الساعة العاشرة صباحا.

خطوات التقديم في وظائف قوات الأمن الخاصة

  • يتم الضغط على رابط موقع أبشر توظيف، ومنها إلى أيقونة الوظيفة المطلوبة ثم يفتح الموقع صفحة بها جميع الشروط الخاصة، بالوظائف المتاحة.
  • اضغط الموافقة على كل الشروط والأحكام.
  • ثم أنقر على زر تسجيل الطلب ثم تسجيل جميع البيانات مثل رقم الهوية وتاريخ الميلاد والجنس والحالة الاجتماعية ثم تسجيل بيانات الأب.
  • يتم بعدها تحديد الطول والوزن، واستكمال باقي البيانات ثم الضغط على زر عرض وحفظ لتأكيد الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *