التخطي إلى المحتوى
أمانة الرياض تكشف خطوات إصدار تصريح لتسوير الأراضي الفضاء
تصريح لتسوير الأراضي الفضاء

كشفت أمانة منطقة الرياض عن خطوات إصدار تصريح لتسوير الأراضي الفضاء من أجل المساهمة في تحسين المشهد الحضاري للمدنية، ونشرت أمانة الرياض في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر  خطوات إصدار تصريح تسوير الأراضي الفضاء.

خطوات إصدار تصريح لتسوير الأراضي الفضاء

يمكن الحصول على تصريح تسوير الأراضي الفضاء من خلال الخطوات التالية.

  • ضرورة دخول المالك على الخدمة وكتابة البيانات بشكل صحيح.
  • يجب مطابقة صك الملكية ، واختيار نموذج التسوير.
  • بعد الخطوات التالية يمكن الحصول على تصريح تسوير الأرضي الفضاء.
أمانة الرياض تكشف خطوات إصدار تصريح لتسوير الأراضي الفضاء

رابط الحصول على تصريح لتسوير الأراضي الفضاء

وكشفت أمانة الرياض رابط الحصول على تصريح تسوير الأراضي الفضاء من خلال التالي، ويمكن طلب خدمة التصريح من خلال رابط إلكتروني إصدار تصريح لتسوير الأراضي الفضاء.

ضبط وإتلاف ما يزيد عن 17 طنّا من المواد الغذائية الفاسدة

ونفذت أمانة المنطقة الشرقية مجموعة من الجولات وجرى ضبط وإتلاف ما يزيد عن  17 طنّا من المواد الغذائية الفاسدة كانت في المحلات ومعدة للبيع بشكل مباشر في محافظة النعيرية، ولفتت الأمانة إلى أنه يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والأنظمة البلدية وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالف في إطار تحقيق المعايير الأعلى للصحة وتشديد الرقابة على المنشأت والنظافة العامة، وأوضحت أنه تم رصد عدد من المخالفات التي تتمثل في وجود أغذية فاسدة وأيضَا عدة مخالفات تتعلق بالحفظ الحراري للأغذية إضافة إلى تخزينها في أماكن وبيئة غير صالحة تؤدي إلى تلوثها وفسادها.

وذكرت أن الجهود مستمرة عبر الجولات الرقابية للتأكيد من مدى التزام المؤسسات الغذائية بجميع الاشتراطات البلدية والصحية مع ضرورة الالتزام بالمعايير والضوابط التي تضعها البلدية من أجل تقديم خدمة تتوفر فيها كل احتياطات الصحة والسلامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *