التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من الهلال السعودي بتمديد عقد جوستافو كويلار لموسم إضافي
قرار عاجل من الهلال السعودي بتمديد عقد جوستافو كويلار لموسم إضافي

كشف نادي الهلال السعودي مساء اليوم عن تمديد عقد الدولي الكولومبي جوستافو كويلار، لمدة موسم إضافي، وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر نشر الهلال السعودي فيديو تحت عنوان “سأبقى هلاليا” من أجل الإعلان عن تمديد عقد الكولومبي جوستافو كويلار.

ووجه الكولومبي جوستافو كويلار خلال الفيديو رسالة هامة إلى الجماهير نادي الهلال قائلًا أنه مع الكثير من الحب سيبقى هلاليًا.

مدرب الهلال يواصل التحضيرات مواجهة الاتفاق

وعلى جانب آخر يواصل الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي استعدادات مكثفة من أجل مواجهة الاتفاق يوم الخميس المقبل في إطار سادس جولات دوري روشن السعودي.

وخسر الهلال السعودي للمرة الأولى في الموسم الحالي بهدفين لهدف أمام التعاون في الجولة الخامسة، وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، إن مدرب الهلال السعودي ينوي إجراء بعض التعديلات والتغيرات لإعادة الكوري الجنوبي جانج هيون سو للتشكيلة الأساسية في مواجهة الاتفاق ، وإجراء بعض الخطط  على التعديلات مستوى مركز الظهير الأيسر والمحور.

قرار عاجل من الهلال السعودي بتمديد عقد جوستافو كويلار لموسم إضافي

كما يسعى مدرب الهلال إلى تواجد الظهير الأيمن السريع سعود عبد الحميد في التشكيلة الأساسية على حساب محمد البريك، ويتم دعم بالثلاثي ميتشايل وماريجا وايجالو معا في خط الهجوم.

مدرب الهلال يهاجم اللاعبين

وفي وقت سابق شن دياز هجوما حادًا على لاعبي فريقه بعد الخسارة أمام التعاون وقال إن الفريق لم يقدم مستوى جيد من ناحية الاستحواذ ولا صناعة الهجمات، وحتى إنهاء الهجمات، ولم يكن لدينا فاعلية في الوسط، ولم يؤدي اللاعبين الخطة أو التركيز بالشكل المطلوب.

ترتيب الهلال السعودي في الدوري

يذكر أن الهلال السعودي يحتل وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *