التخطي إلى المحتوى
ذكرى عطرة لميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين .. أجمل رسائل وبرقيات تهنئة المولد النبوي 1444
تهنئة المولد النبوي 1444

مع ميلاد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم خير الناس أجمعين بلغ العلا بكماله وقد تم الكشف عن الدجى بجمال الرسول، وجمال خصاله، ويحتفل المسلمون في كل مكان بالعالم الإسلامي بذكرى عطرة لمولد خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم في المولد النبوي الشريف، تحديدًا في 12 من ربيع الأول من العام الهجري، وقد اعتاد المسلمون منذ زمن بعيد على تبادل التهاني بيوم مولد الرسول الكريم، الاحتفال بفرحتهم بالرسول بتقديم فيما بينهم الهدايا والحلوى، وقد تطورت رسائل التهنئة لتون تبادل رسائل وبرقيات تهنئة المولد النبوي على الجوال sms ثم تطورت لتكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال تطبيقات المراسلة العالمية مثل واتساب، فيما يلي نستعرض أجمل عبارات وتهنئة بمناسبة المولد النبوي 1444.

موعد المولد النبوي 1444 – 2022

  • من المقرر أن يتصادف موعد المولد النبوي الشريف ليوم السبت الموافق الثامن من أكتوبر 2022 والموافق الثاني عشر من ربيع الأول 1444، وفي مثل هذا اليوم يحتفل المسلمون بالكثير من المظاهر الاحتفالية، أبرزها تقديم الحلوى مثل حلاوة المولد.
  • كما هناك عدد من الدول العربية التي تمنح عامليها بالقطاعات الحكومية والخاصة إجازة رسمية لهذه المناسبة، إلا أن هناك بعض الدول لا تقدم عطلة رسمية في تلك المناسبة، ولكن مواطنيها يحتفلون بفرحة المولد النبوي الشريف.

رسائل تهنئة المولد النبوي 1444

إليكم ننشر باقة من أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي، وأفل العبارات التي يتم استخدامها بإرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وواتساب، ومن أبرز تلك الرسائل:

النور في الكون انتشر ابتهاجًا بميلاد سيد البشر نبينا شفيعنا في يوم المحشر.

عمت الأفراح كل وادي بعد أن نادى المنادي ولد المصطفى الهادي، متباركين.

نسيم المولد تجدد وبالأنوار والقدس تأكد ومع الطير نغرد كلنا نهوى محمد وآل محمد.

أسابق البشر وأهنيك بمولد خير الأنام، عسى ربي يحفظك طول الزمان، ويرزقك التقوى والإيمان وقصور هدية من الرحمن في أعلى الجنان وكل عام وأنت بخير يا أعز إنسان.

نهنئكم بالذكرى العطرة، لمولد النبي المجتبى، والحبيب المصطفى، سيد الأولين والآخرين، حشرنا جميعًا في زمرته، وأوردنا حوضه ورزقنا محبته وشفاعته.

في عيد المولد النبوي المبارك أتقدم بأعظم التهنئات إلى حضرتكم، وأتمنى لكم عمرًا مديدًا وعيشًا سعيدًا، وأسأل الله تعالى أن تكون كل أيامكم طاعات وصلاة على رسول الله، وأن تكونوا من أهل الجنة إن شاء الله تعالى.

مع أجمل الكلمات وأرق الأمنيات أرفع إلى حضرتك أجمل تهنئة بمناسبة عيد المولد النبوي، راجيًا من الله تعالى أن يطيل في عمرك ويحسِّن عملك، وأن يجعلك من أتباع سيدنا محمد الذين تنالهم شفاعته يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم، وكل عام وأنتم والأهل جميعًا بألف خير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *